• ×

11:36 صباحًا , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

 

اعتماد جداول اختبارات الثانوية العامة للطلاب والطالبات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : اعتمد مدير التربية والتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد بن عبدالله المرشد جداول اختبارات الصف الثالث الثانوي الموحدة لجميع الأقسام للفصل الدراسي الثاني (الدور الأول).
وأوضح مدير القبول والاختبارات أيمن بن محمد الركبان أن الاختبارات ستبدأ يوم الأحد 26 /7 /1435هـ الموافق 25 /5 /2014م وفق 7 جداول، لاختبارات طلاب وطالبات أقسام العلوم الشرعية والعربية، العلوم الطبيعية، العلوم الإدارية والاجتماعية، مدارس تحفيظ القرآن الكريم، معاهد النور، العلوم الشرعية والعربية «ليلي»، والعلوم الطبيعية «ليلي».
من جهة ثانية يفتح محمد بن عبدالله المرشد صباح اليوم المعرض الأول لاستراتيجيات التدريس الحديثة الذي تنظمه إدارة الإشراف التربوي في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي.
وأوضح مدير الإشراف التربوي محمد السمان أن المعرض الذي يستمر حتى يوم الأربعاء المقبل يهدف إلى فتح آفاق التواصل بين جميع الجهات المهتمة بالتعليم وتبادل الخبرات والاطلاع على التجارب والمستجدات الحديثة في مجال استراتيجيات التعليم وإتاحة الفرصة للمعلمين والمعلمات والمهتمين للالتقاء فيما بينهم وتبادل الخبرات، وإبراز القدرات الحديثة لدى المعلمين وما أنتجوه في خدمة العملية التعليمية.
وتقتصر المشاركة في المعرض على التجارب الإبداعية في مجال استراتيجات التعليم والتي تقدم إضافة للميدان التربوي.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  811


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:36 صباحًا الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.