• ×

04:05 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

 

العصيمي : تعيين البديلات حاملات الثانوية على وظائف إدارية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : نفى المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم مبارك العصيمي أن يكون هناك استبعاد للبديلات حاملات شهادة الثانوية العامة ممن كن يعملن في وظائف محو الأمية، مشيرا إلى أن جميع البديلات اللاتي عملن معلمات في مدارس محو الأمية ويحملن مؤهلات شهادة الثانوية العامة تم حصرهن وسيتم تعيينهن على وظائف إدارية.
وأكد العصيمي في شأن آخر أن مواعيد الاختبارات لطلاب وطالبات الثانوية العامة والمرحلة المتوسطة ثابتة في مواعيدها المحددة، نافيا بحسب «عكاظ» ما تردد عن تقديم اختبارات نهاية العام الدراسي وإجازة طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية كإجراء احترازي للتصدي لفيروس كورونا.
وأوضحت الوزارة أن إجازة طلاب وطالبات الصفوف الأولية بالمرحلة الابتدائية المجتازين للمهارات ستبدأ بنهاية دوام يوم الخميس 30 رجب وتسلم لهم النتائج في نفس اليوم، على أن تقوم إدارات المدارس بإعداد جدول خاص في الأسبوع 18 من الفصل الثاني الذي يبدأ في الثالث من شهر شعبان المقبل لتقديم برامج علاجية للطلاب والطالبات في المهارات التي لم يتمكنوا من إتقانها وإبلاغ أولياء الأمور لإحضار أبنائهم والدخول في البرامج العلاجية.
وحددت الوزارة نهاية دوام يوم الخميس الموافق للسابع من شهر شعبان لبدء إجازة طلاب وطالبات الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية. وتبدأ إجازة معلمي ومعلمات الصفوف الأولية في مدارس التعليم العام ومدارس تحفيظ القران الكريم ومعلمي التربية الخاصة ومعلمات رياض الأطفال وتعليم الكبيرات المسائية بنهاية دوام يوم الخميس الموافق للسابع من شعبان، فيما تبدأ إجازة معلمي ومعلمات الصفوف العليا والهيئة الإدارية والتعليمية بنهاية دوام يوم الخميس 21 شعبان.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  9495


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:05 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.