• ×

11:13 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

 

القطاع الخاص يطرح (278) وظيفة عبر مركز التوظيف في غرفة الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلنت غرفة الرياض اليوم عن 278 وظيفة طرحتها 8 شركات في القطاع الخاص للكفاءات الوطنية المؤهلة من السعوديين والسعوديات في عدد من التخصصات المهنية , منها 163 للشباب و 115 للسيدات .
وحدد مركز التوظيف بالغرفة الساعة التاسعة من صباح يوم غد الاثنين وبعد غد , موعدا لمقابلات وظائف السيدات الحاصلات على المؤهل الثانوي وما فوق لشغل 115 وظيفة .
فيما ستجرى المقابلات الشخصية للشباب يومي الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع لشغل 163 وظيفة للحاصلين على المؤهل الابتدائي والمتوسط والدبلوم .
من ناحية أخرى يستضيف مركز معارض الرياض ابتداء من اليوم وعلى مدى 3 أيام , فعاليات " معرض التوظيف الأول لذوي الاحتياجات الخاصة " والذي يطرح من خلاله عدد من الوظائف التي تناسب هذه الفئة من المجتمع .
كما ينظم مركز التدريب بغرفة الرياض خلال الأسبوع المقبل عدد من برامج الدبلوم في الموارد البشرية , ودبلوم إدارة الأعمال المصرفية , ودبلوم إدارة المواد , ودبلوم إدارة منشات الأعمال , إضافة إلى عدد من البرامج التأهيلية في مجال الصرف وإرجاع المواد , علاوة على دبلوم مهارات الاتصال والتفاوض , ودبلوم التدريب وتحديد الاحتياجات , وتقييم الأداء , والبرنامج المتكامل في إدارة المشاريع ودبلوم التخطيط المالي ودراسات الجدوى الاقتصادية .
وينظم مركز التدريب عبر فرع السيدات عددا من برامج الدبلوم في مجال الموارد البشرية , ودبلوم العلاقات العامة والإعلام .
بواسطة : qadmi2n
 0  0  2851


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:13 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.