• ×

11:12 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

 

التربية تعين 21977 خريجة من الكليات المتوسطة بالمرتبة الخامسة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : وجهت وزارة التربية والتعليم إداراتها بمساواة المعينات حديثا في الدفعة الثانية والبالغ عددهن 2093 خريجة حاصلة على دبلوم الكلية المتوسطة بزميلاتهن اللاتي تم تعيينهن في الدفعة الأولى في الثاني من شهر رجب الحالي والبالغ عددهن 19884 خريجة. ويتضمن القرار الذي أصدره وكيل الوزارة المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية المهندس محمد الشثري تعيين 2093 خريجة على وظائف إدارية بمسمى مساعد إداري بالمرتبة الخامسة ومنحن الدرجة الأولى اعتبارًا من الثاني من شهر رجب الحالي أسوة بزميلاتهن اللاتي تم تعيينهن في ذلك التاريخ، كما يصرف لكل واحدة منهن راتب شهر وفق نظام الخدمة المدنية ويعاملن وفق المادة 36/5 من لائحة تقويم الأداء الوظيفي.
كما تضمن القرار وفقاً ل "المدينة" عدم تمكينهن من المباشرة إلا بعد التأكد من الوثيقة الأصلية بأن مؤهلها دبلوم كلية متوسطة لمدة سنتين بعد الثانوية واستكمال مصوغات التعيين.
ويشمل القرار إلزام المعينة بتوقيع إقرار خطي منها بأنها لا تشغل وظيفة موازية للوظيفة المعينة عليها أو أعلى منها وفي حال اتضح ذلك فللوزارة الحق في إلغاء قرار تعيينها. كما تضمن القرار إلحاق الخريجات ببرنامج تدريبي في إدارات التربية والتعليم التي تم تعيينهن بها والتنسيق مع الإدارة العامة للتطوير الإداري بالوزارة. وإلغاء تعيين من لم تباشر منهن خلال المدة النظامية وتزويد إدارة شؤون الموظفين بالوزارة والجهات ذات العلاقة بصورة منه. وقد علمت «المدينة» أن هناك دفعة ثالثة سيتم تعيينهن قريبا.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  2001


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:12 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.