• ×

09:18 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

 

وزارة العمل تدشن مكاتب عمل جديدة في محافظات الباحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف - المركز الإعلامي: في إطار خطط وزارة العمل الرامية للتوسع والانتشار لإيصال خدماتها لكافة عملائها وضمن برنامج تيسير، دشن فرع الوزارة في منطقة الباحة، مكاتب عمل جديدة في عدد مِنْ محافظات المنطقة، كان مِنْ بينها مكتب عمل محافظة العقيق، والذي تم تجهيز مبناه المعد لفرع مكتب العمل وصندوق تمنية الموارد البشرية بأحدث الوسائل الفنية والتقنية.

وتماشياً مع هذه الجهود، فقد تم تكليف عدد من الموظفين للقيام بمهام عمل المكتب وخدمة سكان المحافظة، في حين يأتي تدشين مكتب العقيق كخامس مكتب تم افتتاحه خلال العام الجاري، الذي يقدم خدماته لأكثر من 40 ألف نسمة.

وأوضح مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الباحة الأستاذ إبراهيم الزلفان أن المكتب الذي بدأ مهام عمله، سيقدم خدماته لسكان المحافظة وكذلك لعشرات المراكز التابعة لها، مؤكداً على أنّ الوزارة تبذل جهوداً كبيرة من أجل التيسير على عملائها والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة على كافة الأصعدة بمناطق ومحافظات المملكة.

ومضى بالقول: إن تنفيذ سياسة التوسع في الخدمات وافتتاح فروع لمكاتب العمل يتم وفق رؤية استراتيجية تهدف إلى رفع كفاءة تنظيم سوق العمل، وتطوير خدمات هذه المكاتب في إطار سياسات وآليات استراتيجية التوظيف السعودية المعتمدة بقرار مجلس الوزراء رقم (260) وتاريخ 5 / 8 / 1430هـ التي تضمنت توسيع نطاق خدمات المكاتب لتشمل جميع المحافظات ومراكز النمو.

وقدم الزلفان في كلمته - خلال حفل تدشين محافظ العقيق الأستاذ غلاب بن غالب ابو خشيم لمكتب العمل- الشكر لمعالي وزير العمل المهندس عادل فقيه ومعالي نائبه الدكتور مفرج الحقباني على حرصهم الدائم، من أجل تسهيل الخدمات المقدمة للعملاء، كما شكر سعادة محافظ محافظة العقيق على افتتاحه للمكتب، وكذلك مدراء ورؤساء الدوائر الحكومية وأهالي المحافظة على حسن استقبالهم وكرم ضيافتهم.

من ناحيته قدم مدير مكتب العمل بالعقيق الأستاذ محمود بن سعيد الغامدي شرحاً مفصلاً عن دور المكتب ومنظومة الخدمات التي سيقوم بتقديمها للعملاء.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1234


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:18 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.