• ×

07:01 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

 

السبتي : السنوات الخمس القادمة ستشهد تحولات رئيسة تستهدف الأداء التعليمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : رفع معالي الدكتور خالد بن عبد الله السبتي نائب وزير التربية والتعليم عظيم شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود على الدعم الكبير الذي حظي وتحظى به وزارة التربية والتعليم، وتوج بموافقته الكريمة على برنامج العمل التنفيذي لدعم تحقيق أهداف مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام، وهو دعم يعبر بجلاء عن عنايته حفظه الله بالثروة الوطنية الأولى أبناء المملكة وبناتها، ويؤكد إيمانه الراسخ ورؤيته بأن التعليم هو الأساس في بناء الوطن وفي نهوض المجتمع ورقيه وتحضره، وعليه المعول بعد الله في ارتقاء الدول والشعوب.

وأضاف معاليه بأن تخصيص هذه الميزانية الكبرى لدعم مشروعات تطوير التعليم العام يؤكد أهمية المضي في إنفاذ رؤية خادم الحرمين الشريفين للوصول إلى بناء نظام تعليمي يهيئ الجيل لتحقيق ذاته، ويسهم في دفع عجلة التنمية.

كما رفع معاليه شكره وعرفانه لسمو ولي العهد الأمين وسمو ولي ولي العهد لما يجده التعليم العام من دعمهم وعنايتهم حفظهم الله.

وأعرب معاليه عن وافر الشكر والامتنان لرجل الفكر والإدارة والتربية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم على جهوده الكبيرة في تبني هذا البرنامج والإشراف على إعداده ومتابعته خطوة بخطوة حتى صدور الأمر الكريم بالموافقة عليه، وأثنى معاليه على جهود سموه الرامية لإحداث نقلة نوعية متقدمة في التعليم العام تستهدف إعداد الأجيال وتأكيد قيم الاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء للوطن لديهم ، وحرصِ سموه على تحقيق متطلبات التحول نحو مجتمع المعرفة.

وأوضح معاليه بأن السنوات الخمس القادمة ستشهد بعون الله ثم بهذا الدعم الكريم تحولات رئيسة تستهدف الأداء التعليمي للمعلم والطالب وجميع عناصر العملية التعليمية وستشهد النهوض بالبيئة المدرسية ومبانيها وخدماتها وتجهيزاتها إضافة إلى منحهم الأدوات والإمكانات الفنية والتقنية.

وختم معاليه تصريحه سائلا الله تعالى أن يحفظ للبلاد قائد مسيرتها وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وأن يجزيهم عن شعبهم ووطنهم خير الجزاء، وأن يبارك في الجهود ويسدد الخطى ويوفق الجميع لما فيه خير هذا الوطن ومواطنيه.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  783


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:01 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.