• ×

03:21 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

 

تعليم محافظة جدة يكرم الطلاب المبدعين في المنافسات المحلية والدولية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف - جدة : كرم المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي أمس (الأربعاء) الطلاب الذين حصدوا العديد من الإنجازات الدولية والمحلية في عدد من المنافسات المختلفة ، كما كرم كذلك مساعدي ومديري الإدارات والمكاتب بتعليم جدة وذلك خلال الحفل الذي أقامته إدارة النشاط الطلابي بتعليم جدة بحضور مساعدي مدير عام تعليم جدة ومديري مكاتب التربية والتعليم وقيادات تعليم جدة للبنين والبنات بقاعة بلاتسو .
وبعد الذكر الحكيم ألقيت قصيدة شعرية تلاها كلمة الطلاب المكرمين والتي ألقاها نيابة عنهم الطالب عبدلله بن شهران ثمن من خلالها مايشهده التعليم من نقلة نوعية في عهد سمو وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل مقدما الشكر لإدارة التربية والتعليم بجدة وعلى رأسها مديرها العام عبدالله الثقفي الذي يحرص دوما على تحفيز المبدعين والمتفوقين من الطلاب والطالبات .
بعد ذلك قدمت لوحة إنشادية على المسرح قام بأدائها مجموعة من طالبات مدارس عالمي أعقبها قصيدة شعرية للطالب ناصر القرني .
ثم توالت فقرات الحفل بعرض لوحة للفلكور الشعبي أبدع في تقديمها مجموعة من طلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بعنوان (مبادر) نالت إعجاب الحاضرين .
ثم ارتجل المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله الثقفي كلمة أكد من خلالها مايتمتع به التعليم من دعم عملاق من قبل خادم الحرمين الشريفين حفظه الله والذي بفضل دعمه سيصل التعليم في المملكة للعالم إلى العالم الأول خاصة حينما يقف على رأس هرم التربية والتعليم رجل الإنجاز والإبداع الأمير خالد الفيصل .
واعتبر الثقفي تكريم تعليم جدة للطلاب الذين حققوا الإنجازات العالمية والمحلية هو حق وتقدير لهم ، كما أشاد بجهود قيادات التعليم في جدة بنين وبنات مؤكدا بأنهم يستحقون الإشادة والتكريم أيضا على تفانيهم وإخلاصهم في أداء عملهم داعيا المولى في علاه أن يجعل جهودهم في ميزان حسناتهم .
وفي ختام الحفل قام مدير عام التربية والتعليم بتكريم الطلاب والطالبات الذين حصدوا الألقاب الدولية والخليجية والمحلية أعقبه تكريم مديري الإدارات بتعليم جدة للبنين بينما قامت مساعدة مدير عام تعليم جدة لشؤون البنات نور باقادر بتكريم مديرات الإدارات والمكاتب للبنات ثم تسلم الثقفي هدية تذكارية مقدمة من منسوبي تعليم جدة عرفانا بدوره البارز تربويا وتعليميا التقط بعده المكرمون الصور التذكارية مع مدير عام التعليم بجدة .
من جهته قدم مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم جدة خالد فضل الشكر والتقدير لمدير التعليم على تشريفه للحفل مؤكدا بأن ذلك ديدنه دوما في دعم كل ما من شأنه الارتقاء بتعليم جدة في سماء الإبداع .
بواسطة : qadmi2n
 0  0  649


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:21 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.