• ×

08:51 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

 

باب رزق جميل يوفر فرص عمل للمبتعثين السعوديين في أمريكا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف - واس : يشارك باب رزق جميل (إحدى مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية) في تقديم فرص عمل للشباب والفتيات السعوديين خريجي الجامعات الأمريكية من مبتعثي برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث، من خلال المشاركة في يوم المهنة للمبتعثين السعوديين.
وأوضح المدير التنفيذي لباب رزق جميل عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفهيد أن مشاركة برنامج باب رزق جميل في يوم المهنة للمبتعثين السعوديين تعد الأولى ، ورعايتها الاحتفال بالدفعة الخامسة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث الخارجي في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 25-27 مايو الجاري.
وأبان الفهيد أن المشاركة تهدف لدعم الشباب والشابات السعوديين حول العالم في سعيهم للرزق، واستكمال مسيرتهم المهنية أو التجارية بنجاح في المملكة، بالتنسيق مع شركاءها من القطاعين العام و الخاص.
من جانبه أكد مدير عام المنطقة الغربية في باب رزق جميل ماهر الهندي أن المشاركة جاءت لتوفير فرص العمل المناسبة للخريجين السعوديين والسعوديات، بوصف ذلك جزءاً من أهدافهم ورؤيتهم في هذا المشروع الاجتماعي.
وبين أن آلية العمل في هذا المشروع ستكون عبر حصر الوظائف من الشركات الراغبة في التوظيف، ومن ثم عرضها على الخريجين، لافتاً النظر إلى أنه ليس هناك عدد محدد للوظائف المقدمة، إذ أن الشركات تختلف متطلباتها عام بعد آخر.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1669


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:51 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.