• ×

11:30 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

 

جامعة جازان تعلن بدء قبول الطلاب والطالبات للعام الجامعي القادم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف - واس : بدأت عمادة القبول والتسجيل بجامعة جازان اليوم استقبال طلبات الطلاب والطالبات الراغبين للإلتحاق بالدراسة للعام الجامعي القادم وذلك من خلال البوابة الإلكترونية ، وإدخال كافة البيانات المتعلقة بطلبات القبول في الجامعة.
وأوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة جازان الدكتور بركات المكرمي أهمية إدخال الرغبات ومراجعتها وذلك لضمان الحصول على المقعد المطلوب بما يتناسب مع النسب المؤهلة والموزونة، منوها في الوقت ذاته أن التواصل مع العمادة متاح عبر البريد الالكتروني حيث جهزت العمادة فريق عمل سيتعامل مع جميع الملاحظات والمقترحات والرد الفوري.
وبين المكرمي أنه تم استحداث قسم للتمريض في عددٍ من الكليات ومنها كلية العلوم والآداب بمحافظة فرسان وكلية العلوم والآداب بمحافظة الدرب وكلية العلوم والآداب بمحافظة الدائربني مالك.
وأعلن في ختام تصريحه عن فتح باب القبول للالتحاق بالكليتين الجامعيتين الجديدتين للبنات في كل من محافظتي صبيا وأبو عريش والتي تضم تخصصات في علوم الحاسب ونظم المعلومات والتغذية الطبية والمحاسبة والتسويق والتجارة الإلكترونية والتمريض مفيداً أنه يمكن للطالب والطالبة التعديل في طلب القبول بعد إدخاله.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  2239


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:30 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.