• ×

12:53 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

 

قوات الطوارئ الخاصة تخرج 1348 متدرباً في عدد من الدورات الأمنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف - واس : احتفى مركز تدريب قوات الطوارئ الخاصة بمنطقة الرياض , بتخريج 1348 متدرباً في عدد من الدورات التخصصية الأمنية, بحضور مدير الأمن العام اللواء عثمان بن سعد المحرج .
وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقى قائد قوات الطوارئ الخاصة اللواء ركن خالد بن قرار الحربي كلمة بين فيها أن ماتحظى به قوات الطوارئ الخاصة من رعاية واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية دليل على ماتوليه قيادتنا الحكيمة من اهتمام بأمن هذا الوطن واستقرارة لينعم به المواطن والمقيم على أرض هذا البلد المعطاء.
وقال : " نحتفل اليوم بتخريج 1348متدربا في 24 تخصصا للانضمام للعمل الأمني خدمة للدين ثم المليك والوطن" .
ثم ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم النقيب علي بن عبدالعزيز العجلاني أوضحوا من خلالها أن المركز أكسبهم المهارات الميدانية اللازمة لرجل الأمن والأساليب الدفاعية والقتالية المتطورة بإشراف متدربين متخصصين في هذا المجال للذود عن حياض الوطن والدفاع عن مكتسباته ومقدراته .
بعدها ألقى مدير إدارة التدريب بقوات الطوارئ الخاصة اللواء مظلي متعب بن التهامي العنزي كلمة أشار فيها إلى أن إدارة التدريب بقوات الطوارئ الخاصة قامت بإعداد الخطط التدريبية السنوية التي تشمل على البرامج والدورات والمناشط التدريبية للدورات التخصصية والتأهيلية للضباط والأفراد التي تعقد بمركز تدريب قوات الطوارئ الخاصة والعمل على تأمين الوسائل التعليمية والمهنية لمواقع التدريب وتجهيزاتها والبحث عما يستجد في مجال التدريب الأمني لتطوير مستوى أداء منسوبي جميع القوات في مختلف التخصصات التي تسهم في رفع مستوى الأمن.
إثر ذلك قام الخريجون بتأدية بعض المهارات الأمنية والفرضيات التي اكتسبوها في هذه الدورة ، ثم أعلنت النتيجة العامة للدورة .
بعدها كرم مدير الأمن العام اللواء عثمان بن سعد المحرج المتفوقين بالدورات.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  3193


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:53 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.