• ×

03:05 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

 

تعليم جدة يعتمد (60) نادياً موسمياً للطلاب والطالبات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : اعتمد المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي الأندية الموسمية الخاصة بصيف هذا العام 1435هـ ، حيث تم اعتماد 27 نادياً موسمياً للبنين من فئة ( أ ) و15 نادياً فئة ( ب) بينما يبلغ عدد الأندية الموسمية التي تم اعتمادها للبنات هذا العام 13 نادياً فئة ( أ ) و5 أندية فئة ( ب).
وأوضح مساعد مدير عام تعليم جدة للشؤون التعليمية أحمد الزهراني في اللقاء السنوي الذي رأسه نيابة عن مدير التعليم أمس وضم كلاًّ من اللجنة الإشرافية ومديري الأندية والمشرفين أنّ مدة العمل في الأندية الموسمية تبلغ 8 أسابيع بواقع خمسة أيام أسبوعيا وبمعدّل خمس ساعات يوميا وذلك من الساعة الخامسة عصرا وحتى العاشرة ليلا أما في شهر رمضان فيكون العمل في الأندية الموسمية من بعد صلاة التراويح مباشرة وحتى الساعة الواحدة ليلا.
وأضاف الزهراني أن الأندية الموسمية لهذا العام يجب أن تحفل بالعديد من الأنشطة المختلفة وليس الرياضية فقط ، وأن عمل الأندية يجب أن يتم في إطار الأنظمة واللوائح الخاصة بها .
وأبان أن الحفل الختامي سيتضمن تكريم خمسة أندية متميزة على مستوى جدة وسيقدم خلال الحفل عروض لإنجازات الأندية المتميزة ، مشددا على الاهتمام بالطلاب والطالبات من ذوي الفئة الخاصة سواء من خلال الأنشطة المقدمة فيها أو من خلال تشجيعهم وتحفيزهم على الانضمام للأندية الموسمية والمشاركة في فعالياتها .
وأكد أهمية الإشراف والمتابعة لجميع برامج وفعاليات الأندية المسندة وإعداد خطة الزيارات الإشرافية , مؤكدا ضرورة متابعة تسليم التقرير الأسبوعي من الأندية .
بواسطة : qadmi2n
 0  0  757


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:05 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.