• ×

08:18 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

 

جامعة الأميرة نورة تستقبل طلبات الالتحاق في كلياتها الاثنين المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف - واس : أعلنت جامعة الأميرة نوره بنت عبدالرحمن أنها ستبدأ استقبال طلبات القبول بالجامعة عبر بوابة القبول الإلكتروني الموحد
www.rgu-admit.edu.sa ، ابتداءً من يوم الاثنين 25 / 8 / 1435هـ إلى يوم الخميس 6 / 9 / 1435هـ الساعة 12 ظهرًا .
وأكدت عميدة القبول بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتورة نورة بنت صالح السديس، إن التقديم على الجامعة في الأيام الأولى من فتح البوابة لايختلف عنه في الأيام الأخيرة، مبينة أن فرص التقديم متساوية حيث لا يتم الفرز إلا بعد إقفال البوابة.
وأشارت إلى أن القبول الإلكتروني الموحد في الجامعات الحكومية بالرياض هو خطوة رائدة يسّرت كثيراً من إجراءات التقديم على الطاليات.
ودعت الدكتورة نوره السديس المتقدمات إلى الاطلاع على البوابة ومعرفة كل ما يتعلق بالتقديم وشروطه، مع الالتزام بالجدول الزمني المعلن، والتأكد من صحة البيانات المدخلة.
وأفادت أن التقديم على الكليات الصحية له مواعيد محددة موضحة في الجدول الزمني بالبوابة الإلكترونية، مهيبة بطالبات الكليات الصحية اللاتي سيتم قبولهن مبدئياً الالتزام بموعد المقابلة الشخصية للكليات وموعد اختبار اللغة الإنجليزية حسب الجدول الزمني المعلن خلال الفترة من 2 إلى 4 رمضان، والاطلاع على نتائج القبول في 5 رمضان، وفي حالة عدم الترشيح للقبول ينبغي إعادة ترتيب الرغبات بشكل نهائي.
وبينت أنه سيتم إعلان النتائج النهائية للقبول في جميع التخصصات عبر بوابة القبول الإلكتروني الموحد يوم الجمعة 7 / 9 / 1435 هـ، ومن ثم ترسل الطالبة المقبولة المستندات المطلوبة عبر مكاتب البريد الممتاز التابعة لمؤسسة البريد السعودي في الموعد المحدد من 8 إلى 16 رمضان، حيث يعد ذلك تأكيدا من الجامعة على اكتمال ترشيحها للدراسة فيها.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1735


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:18 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.