• ×

05:38 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

 

جامعة الملك خالد تبدأ في ترشيح طلاب وطالبات المرحلة الأولى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : بدأت جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة القبول والتسجيل الترشيح للقبول لطلاب وطالبات المرحلة الأولى الحاصلين على النسب الموزونة أو المؤهلة (80%) فما فوق (بكالوريوس) .
وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سعد بن محمد بن دعجم، أن الجامعة بدأت في إرسال رسائل نصية للمرشحين من الدفعة الأولى، للبدء في استكمال مراحل الترشح التي تشمل خمس خطوات، تتمثل في استقبال الطالب رسالة نصية، تفيد بترشحه للقبول بالجامعة، وضرورة إرسال الأوراق المطلوبة خلال (48) ساعة من تلقي الرسالة، والدخول على خدمة الترشيح ونتائج القبول لمعرفة تفاصيل ترشحه، وتأكيد إرسال أوراقه إلكترونياً، وطباعة نماذج الرغبات والتعهد والإرسال بالبريد السعودي، إضافة إلى التوقيع على النماذج.
وبين الدكتور دعجم أن على الطالب التوجه إلى مكتب البريد السعودي (خدمة جامعي) وإرسال المستندات المطلوبة مشتملة على أصل شهادة الثانوية العامة، وصورة من بطاقة الأحوال المدنية (طلاب)، وصورة من سجل الأسرة (طالبات) ، ونموذج إرسال الوثائق، إضافة إلى أصل نموذج الرغبات والتعهد بعد إكمال تعبئتها والتوقيع عليها.
وأفاد أن في غضون (8) أيام من استلام الوثائق من البريد سيتم إرسال رسالة نصية تفيد المتقدم بقبوله بشكل نهائي، وإرسال رقمه الجامعي، وإفادته بقسمه بناء على أولويات الرغبات المدخلة عبر البوابة الإلكترونية، بعد التثبت من أحقيته بالمقعد والقسم والكلية .
وعن إعادة ملفات المقبولين أوضح دعجم ، أنه سيتم إعادة الملفات لجميع المراحل قبل تاريخ الـ15 من شهر شوال المقبل ، منوها أنه لا يحق للطالب مراجعة الجامعة بهذا الشأن ،مؤكدا على ضمان الجامعة للطلبة الحاصلين على هذه النسب القبول في أحد برامج البكالوريوس حسب نسبة الطالب الموزونة أو المؤهلة، وترتيب الرغبات المدخلة من قبل الطالب، وعدد المقاعد التي تم إقرارها في مجلس الجامعة الأخير .
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1349


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:38 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.