• ×

09:20 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

 

بدء القبول بالكليات التابعة لجامعة الملك فهد بحفر الباطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلنت الكليات التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بمحافظة حفر الباطن عن بدء القبول للفصل الأول للعام الجامعي 1435/1436هـ يوم غد ويستمر لغاية يوم السبت القادم.
وأوضح المشرف على الكليات الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الصويان أن القبول في الجامعة سيكون إلكترونياً عبر تعبئة نموذج طلب الالتحاق على موقع الجامعة الإلكتروني وانتهاء بإرسال ملفات الطلاب المقبولين عن طريق البريد الممتاز مجاناً.
و أبان أن الشروط التي يجب توافرها في المتقدم أن يكون حاصلاً على الشهادة الثانوية العامة فرع العلوم الطبيعية أو الثانوية نظام المقررات (علوم طبيعية) ، ودخول اختبار القدرات العامة ، والاختبار التحصيلي ، والاطلاع على شروط القبول عبر موقع بوابة القبول الإلكترونية ، وبعد انتهاء المدة المحددة للتقديم سيتم القبول بالمفاضلة بين المتقدمين تنافسياً وبشكل آلي وفقا للنسبة الموزونة.
وقال إن الكليات انتهت من جميع الترتيبات لتسهيل عملية القبول ، وأن الطالب سيقبل في السنة التحضيرية مباشرة ، وبعد تجاوزها بنجاح يلتحق الطالب بإحدى الكليات الجامعية أو كلية المجتمع بناءً على معدله التراكمي في السنة التحضيرية.
يذكر أن جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تشرف على خمس كليات في محافظة حفر الباطن وتشمل كلية الهندسة والتي تمنح درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية والهندسة الميكانيكية , وكلية إدارة الأعمال التي تمنح درجة البكالوريوس في التسويق , وكلية الحاسب الآلي التي تمنح درجة البكالوريوس في علوم وهندسة الحاسب الآلي , وكلية العلوم التي تمنح درجة البكالوريوس في الرياضيات , بالإضافة إلى كلية المجتمع التي تمنح درجة المشاركة في تقنية الهندسة الإلكترونية , و تقنية الهندسة الميكانيكية , وتقنية الاختبارات اللااتلافية , وتقنية وبرمجة الحاسب الآلي.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  2009


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:20 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.