• ×

08:18 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

 

جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن وظائف شاغرة بمسمى "معيد و محاضر"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلنت كلية الهندسة بجامعة الملك عبدالعزيز توفر وظيفة(محاضر) بقسم الهندسة المدنية،تخصص إنشاءات ( طلاب ) للعام الدراسي 1436/1435هــ .
واشترطت الكلية أن يكون المتقدم سعودي الجنسية و أن يكون حاصلا على درجة الماجستير في تخصص الإنشاءات من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها وأن لا يقل تقديره في الماجستير عن جيد جدا.
كما اشترطت الكلية أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك و أن لا يتجاوز عمره عن 35 سنه و أن يكون حاصل على درجة التو فل , أو STEP أوIELTS.
ودعت الكلية الراغبين إلى تقديم طلباتهم مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب رئيس قسم الهندسة المدنية مبنى رقم (44) رقم الغرفة (110) .


---------------------

وأعلنت كلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز عن توفر وظائف (معيد) للطلاب والطالبات بأقسام الطب الباطني تخصص غدد صماء، جهاز هضمي، والجراحة تخصص جراحة عامة، وجراحة أطفال، وجراحة صدر، وأمراض النساء والولادة، وطب الأطفال، وطب الأسرة، وجراحة العيون والأنف والأذن والحنجرة، وجراحة العظام، والتخدير، والعناية المركزة، وطب الطوارئ، وطب الأمراض الوراثية، وعلم الأدوية، وعلم الأمراض تخصص طب شرعي، وعلم وظائف الأعضاء ، والكائنات الدقيقة، والطفيليات الطبية، والتشريح، وقسم الكيمياء الحيوية، والسريرية، وذلك للعام الدراسي 1436/1435هـ.
ويشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية وحاصلا على الدرجة الجامعية في تخصص بكالوريوس طب وجراحة من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها وأن لا يقل التقدير في البكالوريوس عن جيد جدا وأن يكون حسن السيرة والسلوك وأن لا يتجاوز العمر 30 سنة وأن يكون حاصلاً على درجة التوفل , أو STEP أوIELTS 0.
وتقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها المتقدم والمتقدمة إن وجدت إلى مكتب وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحث العلمي رقم الغرفة 170 وذلك اعتبارا من تاريخ 1435/9/9هــ إلى تاريخ 1435/9/23 هـ خلال الدوام
بواسطة : qadmi2n
 0  0  5963


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:18 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.