• ×

12:23 صباحًا , الجمعة 2 محرم 1439 / 22 سبتمبر 2017

 

وزارة التربية تعيّن 4038 خريجاً على وظائف تعليمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف: أصدر وكيل الوزارة المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية في وزارة التربية والتعليم المهندس محمد بن سعد الشثري قراراً بتعيين 4022 خريجاً على وظائف تعليمية في عدد من المناطق والمحافظات.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم في بيان صحافي أمس، أن المعينين على الوظائف التعليمية في الوزارة يعاملون بموجب المادة (5/36) من لائحة تقويم الأداء الوظيفي الجديدة إلا إذا كانت لهم سابق خدمة، وكذلك المادة (8) من لائحة الوظائف التعليمية للذين لم يجتازون سنة التجربة والمعدلة بموجب قرار الخدمة المدنية رقم (1/1351) وتاريخ5-5-1429هـ، وصرف راتب بدل تعيين لهم ما لم يكن لديهم خدمات سابقة في الدولة.

وأكدت الوزارة على اجتياز المعينين المعلن أسمائهم للمقابلة الشخصية ونتيجة فحص اللياقة الطبية ومسوغات التعيين ومطابقتها مع المستندات الأصلية قبل المباشرة مع سرعة التواصل مع المرشحين وتوجهيهم إلى مدارسهم، وإلغاء تعيين من لم يباشر منهم خلال 15 يوماً من تاريخ إبلاغه بالقرار.

وطالبت الوزارة إدارات التربية والتعليم بإعداد لقاء تربوي للمعلمين الجدد يتضمن أهمية مهنة التعليم والحقوق والواجبات وتزويدهم بما يلزم من توجيهات وتعليمات.

في السياق نفسه، أصدر المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية في وزارة التربية والتعليم، قراراً بتعيين 16 خريجاً من كليات المعلمين المجتازين لاختبار قياس ممن اجتازوا المقابلة الشخصية بالإدارة العامة لشؤون المعلمين.
للإطلاع على ألاسماء

من هنا 1

ومن هنا 2

للمزيد من الوظائف يرجى زيارة موقع صحيفة وظائف الإلكترونية http://www.ar8ar.com/ وبالتوفيق للجميع ،،

 

بواسطة : qadmi2n
 0  0  7540


التعليقات ( 0 )

 

Rss قاريء