• ×

03:34 مساءً , الجمعة 26 ذو القعدة 1438 / 18 أغسطس 2017

 

فتح باب القبول لـ (500) وظيفة بوحدات المظليين والقوات الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف: تعلن قيادة القوات البرية الملكية السعودية اللجنة المركزية لقبول الطلبة عن فتح باب القبول لعدد (500) وظيفة طالب في وحدات المظليين والقوات الخاصة بالشمالية الغربية - تبوك في اربع مناطق حسب المواقع التاليه:

- مركز ومدرسة المظليين وقوات العمليات الخاصة في المنطقة الشمالية الغربية
- مركز التجنيد في المنطقة الشمالية
- مركز التجنيد في منطقة الخرج
- قيادة قوة جازان .

وذلك اعتبارا من يوم الاحد الموافق (28 /10/ 1435هـ) ولمدة خمسة أيام على أن يكون المتقدم من حملة الشهادات الجامعية او الكليات المتوسطة او الكليات التقنية او الكليات الصحية او كليه الاتصالات او الثانوية العامة على ان يكون التقدير من جيد فما فوق وعلى ان يكون سعودي الاصل والمنشأ ولا يقل عمرة عن (18 سنه ولا يزيد عن 26سنه) لحملة الشهادة الثانوية ولا يزيد العمر عن (30) سنه لحملة الشهادات الجامعية والكليات .ولا يقل طوله عن (168 سم ) وان يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية علما بأنه سيتم تعيين المواطنين المقبولين برتب كلاً حسب مؤهلة العلمي بالإضافة إلى المزايا المالية الأخرى وهي (25%) من الراتب الأساسي وعلاوة القوات الخاصة (800) ريال و(25%) مكافحة الارهاب والخدمة الإضافية مع ملاحظة أن يصطحب المتقدم الشهادة الدراسية الأساس ومشهد حسن السيرة والسلوك وعدد (8) صور شمسية مقاس (4×6) كاشف الرأس وبطاقة الهوية الوطنية وللاستفسار الاتصال على الرقم (044230001 - تحويله 95832).


للمزيد من الوظائف يرجى زيارة موقع صحيفة وظائف الإلكترونية http://www.ar8ar.com/ وبالتوفيق للجميع ،،

 

بواسطة : qadmi2n
 7  0  18266


التعليقات ( 7 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    25-10-35 03:11 صباحًا عاطل الا 7 اشهر :
    طيب رابط التقديم وين
    • #1 - 1
      25-10-35 04:09 صباحًا اسيرتبوك :
      التقديم انت تاخذ اوراقك وتروح لهم مافي رابط ولا شي .
    • #1 - 2
      28-10-35 04:55 صباحًا خالد مكرتع :
      اخوي الغالي .. التقديم ملفات .. يعني تاخذ اوراقك وتروح لمكتب التجنيد حسب اللي مكتوب .. مركز التجنيد اللي في تبوك .. ومدسة المضلات والعمليات الخاصة في تبوك ..
      و قوة جيزان .. والخرج ..
      طبعا بس تروح هناك اسأل واي احد راح يفيدك ..
  • #2
    25-10-35 11:04 صباحًا باران :
    القوات الخاصه راتبها حلوو
  • #3
    25-10-35 11:36 صباحًا سلطان :
    نروح لهم في اي منطقه
  • #4
    25-10-35 04:33 مساءً البرج :
    في جده في قطاع لهم ولا مافية الاهنتو التقديم ملفات ولاكيف
  • #5
    25-10-35 04:56 مساءً تكفون .. ردو علي ضروري :
    ياعيال تكفون ثم تكفون أنا عاطل عن العمل كل ماقدم أنكرش ..

    مكتوب .. مركز التجنيد بمنطقة الحدود الشمالية 1! يعني مركز التدريب اللي بعرعر؟

    لاني مافيه غيرها .. اللي بمنطقة الحدود الشمالية اللي هي بعرعر ّ!! يعني التقديم بعد بعرعر ملفات !!؟

    بمركز التدريب اللي بحي الرفاع بعرعر !! لان .. المركز ذا قديم !! وهو مسكر وجاء خبر .. قبل اكثر من سنة أنه بينفتح يعني الله فرجها وفيه دوره أن شاء الله
    تكفون أفيدني ياجماعة ..
    ويين التعيين مانبي الراتب كم بس نبي الوظيفه وين التعييّن بعرعر فيه تعيين ولا لا
    تكفون جاوبوني والله أنا عاطل عن العمل ابي اترزق الله

    الله يرزقني ويرزقكم جاوبوني
    • #5 - 1
      26-10-35 07:17 مساءً اسيرتبوك :
      هلا اخوي اتمنى احد يفيدك ،
      التعين بتبوك ،
      والباقي والله مادري ، الله يوفقك .
    • #5 - 2
      28-10-35 04:58 صباحًا خالد مكرتع :
      اخوي الغالي التقديم ملفات .. وانت شخصيا تروح لهم .. طبعا اذا كنت بعرعر تبوك قريبه لك .. روح وقدم هناك مركز التجنيد او مدرسة المضلات .. وطبعا التعيين في تبوك .. او الطائف .. واكثر اللي يتعينو في تبوك ..
  • #6