• ×

03:21 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

 

وظائف (عمدة) لـ 7 أحياء في محافظة القطيف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف: أعلنت شرطة المنطقة الشرقية عن وجود وظائف شاغرة بمسمى عمدة، لـ 7 أحياء من محافظة القطيف، تضمنت أبو معن، الملاحة، القديح، العوامية، الدخل المحدود بجزيرة تاروت، سنابس، أم الحمام.

واشترطت شرطة المنطقة الشرقية في المتقدم أن يكون سعودياً، وألا يقل العمر عن 30 عاماً، وأن يكون من سكان الحي، ومقيماً فيه بصورة مستمرة لمدة لا تقل عن خمس سنوات قبل الاختيار، ومن العارفين بأحوال السكان فيه، على أن تستمر إقامته طوال شغل الوظيفة. كما تضمنت الشروط ألا يكون قد سبق الحكم عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وألا يكون قد سبق فصله تأديبياً من وظيفة عمدة أو من أي وظيفة عامة أخرى. بالإضافة أن يكون سالماً من العاهات، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وأن يكون يحمل المؤهل الثانوي مع خبرة عملية لمدة ثلاث سنوات، وألا يكون متزوجاً من غير سعودية.

ودعت الشرطة من تتوافر فيه الشروط المطلوبة، التقدم بطلبه للجنة تعيين العمد في شرطة المنطقة الشرقية، مصطحباً الشهادات العلمية وبطاقة الأحوال المدنية وإقراراً خطياً يؤكد رغبته في الترشيح، وتعهدا بالاستمرار والإقامة في الحي في مدة أقصاها 30 يوماً من بداية التقديم، ولن ينظر لأي طلب يتقدم به بعد انتهاء المدة المحددة.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1749


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:21 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.