• ×

05:24 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

 

العدل تدعوا (79) مواطناً سرعة مباشرة وظائفهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف: تهيب وزارة العدل بـ(79) مرشحاً على المرتبة السادسة ممن تم إصدار قرارات تعيينهم وأكملوا كافة مسوغات التعيين على وظائفها ( كاتب ضبط وباحث شرعي مساعد وفني دعم ) مباشرة وظائفهم في جهات تعيينهم التي صدرت قراراتهم فيها .

وإذ تبارك وزارة العدل لكافة المعينين انضمامهم إلى المرفق العدلي بالمملكة لتدعوهم إلى سرعة مراجعة فروع الوزارة في المناطق المتقدمين عليها من أجل استلام قرارات تعينيهم ومباشرة وظائفهم وذلك خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ صدور قرار التعيين . مشيرة إلى أن عدم التزامهم بمباشرة وظائفهم خلال الفترة المحددة سيلغي قرار التعيين وفقاً لأنظمة ولوائح الخدمة المدنية .

ونوه سعادة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة العدل الأستاذ محمد بن عبدالله العقيل بأن هذه التعيينات تأتي دعماً للتشكيلات الوظيفية الجديدة لمحاكم الأحوال الشخصية ومحاكم الحجز والتنفيذ والدوائر الجزائية وغيرها من المرافق العدلية والتي تعمل ضمن إطار خطة وزارة العدل وسعيها إلى الاستفادة من الموارد البشرية المؤهلة في تطوير العمل القضائي والتوثيقي وفق تنفيذ مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز "حفظه الله " لتطوير مرفق القضاء .​
بواسطة : qadmi2n
 0  0  7328


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:24 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.