• ×

07:19 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

 

«تعليم الليث» يعلن بدء القبول ببرنامج الانتساب في المرحلتين المتوسطة والثانوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف: أعلنت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث -ممثلة في قسم الاختبارات والقبول- عن بدء إجراءات قبول وتسجيل الطلاب الراغبين في الانتساب للدراسة -في المرحلتين المتوسطة والثانوية- في 26″ مدرسة على مستوى المحافظة، ومكتبي التربية والتعليم في أضم وسوق العين, للعام الدراسي الحالي 1435هـ / 1436هـ .

ودعا مدير التربية والتعليم بمحافظة الليث الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي- الراغبين في التسجيل، لمراجعة مشرف القبول بقسم الاختبارات و القبول ، مصطحبين معهم المسوغات اللازمة، وهي: استدعاء مقدم من الدارس بطلب الالتحاق بالمدرسة، أصل آخر شهادة حصل عليها الطالب مع صورة مصدقة منها أصل بطاقة الأحوال مع صورة منها، أربع صور شخصية , موافقة جهة عمل المتقدم للدراسة للموظفين , استكمال النماذج الخاصة بإجراءات القبول في القسم.

وأكد (البركاتي) أنه -بالنسبة للموظفين الراغبين في التسجيل- لا بد أن يكون مقر عمله في إطار محافظة الليث و مكاتب التربية والتعليم التابعة لها، مشيراً إلى أن الإدارة حددت تاريخ 11/ 2/ 1436هـ , كآخر موعد لقبول ملفات المتقدمين للدراسة.

وأوضح مدير الاختبارات والقبول الأستاذ عبدالله بن أحمد الكناني- أن مدارس الانتساب للمرحلة المتوسطة هي كالتالي: الفيصل الفهد الرازي الخندق الإمام النووي الصديق الفتح الملك عبدالعزيز- ابن الهيثم سعيا الإمام أحمد بن حنبل يلملم.

أما مدارس المرحلة الثانوية، فهي كالتالي: الخالدية علي بن أبي طالب الفتح الملك عبدالعزيز ابن الهيثم أضم الإمام أحمد بن حنبل سعيا يلملم عمر بن الخطاب الخندق- سعود الفيصل الصديق سعيد بن زيد .
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1373


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:19 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.