• ×

07:17 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

 

"هدف" يمنح 100 متسابق في جائزة الإصرار مليون ريال.. وتأهل 8 للنهائيات

فيما تبدأ التصفيات في الدمام الأيام المقبلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف - المركز الإعلامي بوزارة العمل : فاز 100 متسابق شاركوا في تصفيات جائزة الإصرار في جدة والرياض بمليون ريال، بواقع 10 آلاف لكل مشارك، ومن المقرر أن يحصل 50 متسابقا على 500 ألف ريال أيضا في التصفيات التي تقام في الدمام يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

وأعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) تأهل 8 متسابقين من أصل 12، ليتنافسوا على المراكز الأولى للجائزة في المرحلة النهائية من جائزة "الإصرار" في فئة الموظفين ورواد الأعمال، التي يصل مجموع جوائزها إلى 3 ملايين ريال.

وكانت لجنة التحكيم في الرياض قد أعلنت خلال اليومين الماضيين عن تأهل 4 متسابقين إلى المرحلة النهائية وهم: عبد الرحمن الهتلان (جائزة الموظف الأكثر إصرارا)، سعاد الفريان (جائزة الموظفة الأكثر إصرارا)، عبد الواحد الدويش (جائزة رائد الأعمال الأكثر إصرارا)، حصة السليمان (جائزة رائدة الأعمال الأكثر إصرارا). فيما أعلنت اللجنة التحكيمية لتصفيات المنطقتين الغربية والشمالية الأسبوع الماضي عن تأهل 4 متسابقين إلى المرحلة النهائية، وهم: سعيد الشهري (جائزة الموظف الأكثر إصرارا)، فوزية الحارثي (جائزة الموظفة الأكثر إصرارا)، منير كريم (جائزة رائد الأعمال الأكثر إصرارا)، مرام رشاد (جائزة رائدة الأعمال الأكثر إصرارا).

من جانبه، أوضح الأستاذ محمد موصلي نائب مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية للبرامج الخاصة، أن جائزة "إصرار" التي تعد إحدى مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية، تستهدف إبراز القيم العليا التي استلهمها من تنافسوا على الجائزة من رواد الأعمال والموظفين ممن كافحوا من أجل تحقيق أهدافهم السامية وكتبوا بمداد من الذهب قصصا متميزة من الإصرار والنجاح.

وسيتم عرض مقاطع الفيديو الخاصة بالمتسابقين للمرحلة نصف النهائية على موقع الجائزة، ليتم التصويت عليها إلكترونياً من قبل الجمهور والمتابعين في النصف الأول من يناير المقبل، ويشكل التصويت ثلث النتيجة النهائية، وتشكل نسبة تصويت الحكام في الحفل الختامي ثلث نتيجة التصويت النهائية، بينما تشكل نسبة تصويت الحضور في الحفل الختامي الثلث المتبقي. ومن المُقرر أن يقوم المرشحون الـ12 بتقديم قصصهم الملهمة في الحفل الختامي في مساء الـ22 يناير المقبل، حيث سيتم إعلان الفائزين وتسليمهم جوائزهم. ولمزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على الموقع الإلكتروني لجائزة إصرار عبر الرابط التالي: http://israraward.com


أما فرع الجائزة الثاني المتمثل في جائز تحدي الإصرار، أكد موصلي، استمرار التسجيل في هذا الفرع الخاص بمستفيدي حافز، والتي بدأت في شهر سبتمبر 2014م وتستمر حتى يناير 2015م، مشيراً إلى أن كل باحث عن عمل (مشارك) سيخوض خمسة تحدّيات يجمع خلالها النقاط على مدى خمسة أشهر، ويفوز في كل تحدٍ 100 مشارك بجوائز مادية يصل مجموعها إلى 600 ألف ريال عن طريق السحب. وسيتم اختيار 20 فائزاً جمعوا أكبر عدد من النقاط في نهاية التحدّيات الخمسة للفوز عن طريق السحب بجوائز مادية يصل مجموعها إلى 185 ألف ريال.

image

image

image

بواسطة : qadmi2n
 0  0  2297


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:17 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.