• ×

07:09 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

 

استمرار القبول في البرامج التدريبية بالمعهد الصناعي الثانوي في الخرج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف - واس : أعلن المعهد الصناعي الثانوي بالخرج استمرار القبول في عدد من البرامج التدريبية بالمعهد، عبر الموقع الالكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa .
وأوضح مدير المعهد المهندس سمير بن عبدالله العسكر أن الالتحاق بالبرامج التدريبية في المعهد متاح للحاصلين على شهادة أول وثاني ثانوي وشهادة الكفاءة المتوسطة في تخصصات الحاسب الآلي، والكهرباء الصناعية، والكهرباء الإنشائية، والتبريد والتكييف، واللحام، والنجارة العامة، والمحركات والمركبات.
وأبان أن شروط القبول تتضمن أن يكون المتقدم سعوديًا، ولائقًا طبيًا، ولا يقل عمره عن 15 عامًا ولا يزيد عن 45 عامًا، على أن يقوم بإحضار صور المستندات المطلوبة مصحوبة بالأصل لمطابقتها، وهى آخر مؤهل وشهادة حسن السيرة والسلوك وبطاقة الهوية الوطنية مع 3 صور شمسية حديثة مقاس 6×4 ، مؤكدًا أن أولوية القبول لأبناء شهداء الواجب وأصحاب الاحتياجات الخاصة، ويجوز قبول غير السعوديين وفقًا للتعليمات المنظمة.
وأفاد أن المعهد يمنح المقبولين في البرامج التدريبية بالمعهد مكافأة شهرية مقدارها 800 ريال ويتم تأمين الأدوات والعدد والخامات اللازمة للتدريب، مع إمكانية حصول الخريج على الدعم المادي والخدمات الاستشارية لتنفيذ مشروع خاص بتمويل يصل إلى ( 300 ألف ) ريال من خلال برامج معهد ريادة للأعمال الوطنية والبنك السعودي التسليف والادخار.
ودعا مدير المعهد الصناعي الثانوي بالخرج الراغبين في التسجيل بهذه البرامج التسجيل عبر الموقع الالكتروني أو مراجعة قسم القبول والتسجيل بمقر المعهد في حي الخالدية غرب مدينة السيح مصطحبين مؤهلاتهم وأوراقهم الثبوتية.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1594


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:09 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.