• ×

08:17 مساءً , الثلاثاء 26 ربيع الثاني 1438 / 24 يناير 2017

 

​وزارة التربية : الإعلان عن الترقيات على المستويات للمستحقين خلال أيام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : كشف نائب وزير التربية والتعليم الدكتور حمد آل الشيخ عن قرب الانتهاء من موضوع الترقيات على المستويات للمستحقين لها حيث سيتم الانتهاء منه والإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.

وأضاف إن نظام البصمة بدأ في بعض المناطق والمحافظات، وأن الوزارة ستطبقه في مقرها الجديد عند الانتقال اليه اولا ثم بعد ذلك نطالب الجميع بتطبيقه، مشيرًا الى ان الوزارة ستنتقل الى مبناها الجديد خلال الشهور الثلاثة المقبلة.

وقال عقب رعايته مساء امس الاول لحفل تقاعد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة السابق حامد السلمي ان الوزارة بصدد القيام بعدد من المشروعات في مكة المكرمة وفي كل انحاء المملكة من اجل تحسين البيئة المدرسية وبناء مدارس حديثة وهذا ما دعا اليه المشروع التنفيذي لخادم الحرمين الشريفين ونحن في الوزارة بصدد تنفيذه وفق ما يخطط له سمو وزير التربية والتعليم.واثنى ال الشيخ على البيئة المدرسية في المدارس التي زارها.

وقال إن البيئة المدرسية في المدارس التي زرتها صباحا كانت جيدة جدا وزرت مدارس لاختبار الجاليات عصرًا فكانت البيئة المدرسية ممتازة فيها.

واضاف الوزارة تعمل على تطوير العملية التعليمية ومن المشروعات التي نعمل عليها على قدم وساق الانتقال الى النظام الفصلي في التعليم الثانوي اذ يعتبر تغيير جذري في نظام التعليم.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  3678


 

 

التعليقات ( 0 )

 

Rss قاريء