• ×

05:17 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

 

كلية علوم الرياضة تفتح القبول للدراسات العليا في "علوم الحركة"و"التربية البدنية"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلنت كلية علوم الرياضة والنشاط البدني بجامعة الملك سعود عن فتح باب الالتحاق ببرنامجي ماجستير العلوم في علوم الحركة وماجستير الآداب في التربية البدنية.
وأوضحت الكلية أن طلبات الالتحاق بالبرنامج يتم استقبالها من خلال البوابة الإلكترونية لعمادة الدراسات العليا بجامعة الملك سعود حتى تاريخ 5 / 3 / 1436هـ.
ويعد برنامج ماجستير العلوم في علوم الحركة ضمن برامج الماجستير التي تقدمها كلية علوم الرياضة والنشاط البدني من خلال قسم فسيولوجيا الجهد البدني، فيما يعد برنامج ماجستير الآداب في التربية البدنية ضمن برامج الكلية من خلال قسم التربية البدنية.
وأوضح رئيس قسم فسيولوجيا الجهد البدني بالكلية الدكتور سليمان الجلعود أن برنامج ماجستير العلوم في علوم الحركة يتضمن إعداد الكوادر الوطنية المتخصصة في مجالات فسيولوجيا الجهد البدني، وفسيولوجيا التدريب الرياضي والتغذية للرياضيين والسمنة والتركيب الجسمي واللياقة البدنية للصحة والأداء البدني.
وقال: "البرنامج يستقطب المتخصصين من حملة البكالوريوس في التربية البدنية أو ما يعادلها، كما يستقطب طلاب البكالوريوس من التخصصات ذات العلاقة بمجالات فسيولوجيا الجهد البدني كطلاب الكليات الصحية مثل الطب والصيدلة والطبية التطبيقية والخدمات الطبية الطارئة، بالإضافة إلى طلاب تخصصات علوم الأغذية وطلاب كالتغذية.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  3008


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:17 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.