• ×

09:04 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

 

وزير الخدمة المدنية يدشن الموقع الالكتروني لبرنامج الاختيار والتقييم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : دشن معالي وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك، في مكتبه اليوم الموقع الالكتروني لبرنامج الاختيار والتقييم.
وأوضح معاليه أن البرنامج يُعد من المبادرات المهمة التي تضمنتها الخطة الإستراتيجية للوزارة والذي يهدف إلى تطبيق المادة الأولى من نظام الخدمة المدنية التي تنص على أن الجدارة هي الأساس في شغل الوظيفة العامة.
وأضاف أن الموقع الالكتروني للبرنامج يُقدم معلومات مهمة للمتقدمين لشغل الوظائف الحكومية مثل طبيعة الاختبارات المستخدمة في الوزارة ومواعيدها وأمثلة تدريبية للاختبارات, كما يحتوي الموقع على تعريف كامل بالبرنامج وأهدافه, والدراسات والأبحاث المتخصصة في هذا الجانب، إضافة إلى الخطة الزمنية للبرنامج والأسئلة الشائعة التي يحتاجها المتقدم.
وبيّن معالي الدكتور البراك أن وزارة الخدمة المدنية بدأت في تطبيق الاختبارات الوظيفية للمتقدمين لشغل وظائف السلم العام (المرتبة السادسة والسابعة) بحيث لن يتم الترشيح للوظيفة العامة إلا من خلال نتائج اختبارات الاختيار الوظيفي ابتداء من المفاضلة القادمة، وأنه سيكون لدى الوزارة بنهاية العام الهجري الجاري منظومة متكاملة من الاختبارات لكل الوظائف المستهدفة بمشيئة الله تعالى.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  2937


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:04 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.