• ×

05:32 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

 

«التربية» تفتح باب الاستفسارات أمام غير المشمولين بالمستوى السادس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : فتحت وزارة التربية والتعليم باب استقبال الاستفسارات من المعلمين والمعلمات، الذين لم تنطبق عليهم ضوابط الترشيح للمستوى السادس.

وقالت إن على مَنْ لم يشملهم الترشيح وهم يرون أحقيتهم في أن يرفعوا استفساراتهم وملحوظاتهم إلى الوزارة عبر البريد الإلكتروني.

وأوضحت أن هذه الاستفسارات ستُعرَض على اللجنة الخاصة بتحسين المستوى «لاتخاذ الإجراءات اللازمة بما يتوافق مع الأنظمة التعليمية، التي تحدد الضوابط والأولويات المرتبطة بعملية الترشيح»، مضيفاً أن عمل اللجنة يتسم بالشفافية والالتزام بالقواعد.

وكانت «التربية» قد اشترطت على المترشح على المستوى السادس أن يكون شاغلاً لوظيفة مشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، وأن يكون ممارساً لعمله فعلياً مع حصوله على درجة الماجستير في تخصص مناسب للوظائف التعليمية.

كما اشترطت أن يكون المتقدم للترشيح على المستوى السادس أمضى مدة لا تقل عن ثلاث سنوات في خدمته بوظيفة تعليمية، وأن يكون مؤهله صادراً من جامعة سعودية بنظام الانتظام الكلي أو الجزئي إذا كانت هناك موافقة من الوزارة، أو أن يكون المؤهل معادلاً من قِبَل وزارة التعليم العالي إذا كان صادراً من جامعة غير سعودية، أو أن يكون المترشح مبتعثاً من قِبَل الوزارة بموافقة لجنة تدريب وابتعاث موظفي الخدمة المدنية. وراعت الوزارة أيضاً ألا يكون على المتقدم قضايا تتعلق بأدائه المهني، وألا يقل تقويم أدائه الوظيفي في السنتين الأخيرتين عن ممتاز.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1059


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:32 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.