• ×

05:15 مساءً , الخميس 29 شعبان 1438 / 25 مايو 2017

 

غرفة الشرقية تطرح 760 وظيفة في أربع شركات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : تنظم غرفة الشرقية ممثلة بمركز التوظيف، لقاءً توظيفياً لطرح 760 فرصة عمل جديدة للشباب السعودي، في الـ 6 من شهر ربيع الاخر القادم, وذلك في مقر الغرفة الرئيسي بالدمام.
وتشمل الوظائف على 300 وظيفية فنية لشركة الزامل للصناعة في تخصصات تقنية التكييف، وتقنية اللحام، وتشغيل المكائن، و 260 وظيفة لشركة نسما في تخصصات الكهرباء, والنجارة, وثقالات, وحداد المسلحة, وتركيب الأنابيب, وتبريد وتكييف, ومستودعات, ودهان، و 100 وظيفة لشركة الدواء للخدمات الطبية في تخصصات محضر خدمة عملاء محضر طلبيات, سائقين, مساعد صيدلي (دبلوم صيدلة)، و 100 لشركة سراكو في تخصصات مندوب مشتريات, ومشرف/ مراقب زراعة, ومشرف/ مراقب صيانة, ومشرف/ مراقب نظافة, وفني ميكانيكا, وفني كهرباء, وسباك, ولحام, وفني تكييف مركزي, وموظف إداري .
ويستقبل فريق الغرفة المتقدمين من طالبي العمل الحاصلين شهادات الثانوية العامة والدبلوم في اللقاء المخصص للرجال, حيث ينطلق عند الساعة 8:30 صباحاً, وحتى الساعة الـ 2 ظهراً, وسيتم خلال اللقاء تدقيق وثائق المتقدمين الذين تتوافق مؤهلاتهم مع متطلبات الوظائف المعروضة، واستقبال طلبات التوظيف للمتقدمين من قبل اللجان المتخصصة بالشركة .
ودعت غرفة الشرقية طالبي العمل إلى الحضور في الموعد المحدد مصطحبين معهم السيرة الذاتية, وصورة من مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية إن وجدت، وصورة من الهوية الوطنية, حيث ستقوم اللجان المتخصصة باستلامها واستقبال أي استفسار بخصوص الوظائف المتاحة .
يذكر أن اللقاء إحدى ثمار الجهود المشتركة وعلاقات التعاون المستمر بين غرفة الشرقية, وقطاع الأعمال لدعم جهود توطين الوظائف, وتوفير فرص العمل للمواطنين، وتلبية احتياجات قطاع الأعمال من الكفاءات والكوادر الوطنية المؤهلة في مختلف المجالات .

 

بواسطة : qadmi2n
 0  0  4474


التعليقات ( 0 )

 

Rss قاريء