• ×

07:05 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

 

جامعة الملك سعود تعلن مواعيد التسجيل لبرامج الدراسات العليا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : صرح سعادة الدكتور/إبراهيم بن محمد الحركان عميد الدراسات العليا بجامعة الملك سعود أن العمادة يسرها أن تعلن مواعيد التسجيل لبرامج الدراسات العليا للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1435/1436هـ عن طريق البروابة الإلكترونية وذلك حسب الجدول الزمني أدناه:

مواعيد تسجيل المقررات للطلاب والطالبات:
بداية التسجيل: الأحد 5 /4 /1436هـ الساعة العاشرة صباحا
نهاية التسجيل: السبت 11 /4 /1436هـ الساعة السادسة مساء

في حالة عدم تمكن الطالب/الطالبة من التسجيل عن طريق البوابة الإلكترونية لأسباب فنية عليه/عليها مراجعة الكلية لتسجيل المقررات.
في حالة عدم تمكن الكلية من التسجيل للطالب/الطالبة يلزم مراجعة عمادة الدراسات العليا (وحدة الشؤون الطالبية) بعد استكمال نموذج "طلب تسجيل مقررات".
عند إنهاء الطالب/الطالبة جميع المقررات الدراسية يلزمه/يلزمها تسجيل مقرر (الرسالة) في كل فصل دراسي حتى لا يتعرض/تتعرض للانقطاع وبالتالي الفصل اكاديميا.
عدم السماح لطال/طالبة الدراسات العليا بحضور المحاضرات إلا بعد التأكد من أنه قد تم التسجيل نظاما.
في حالة عدم تمكن الطالب/الطالبة من تسجيل مقرر (الرسالة) لأسباب فنية فيمكن ارسال طلب تسجيل مقرر الرسالة عن طريق بريده الجامعي إلى العنوان الإلكتروني التالي dgssa@ksu.edu.sa وموضحا فيه اسم الطالب ورقمه ورمز المقرر دون الحاجة إلي إرفاق نموذج تسجيل.
التأكيد على ضرورة تسجيل مقرر الإختبار الشامل لجميع طلبة الدكتوراه وطلبة الماجستير الذين يتطلب برنامجهم اجتياز اختبار شامل وذلك لمن انهى جميع مقررات البرنامج.

وأضاف سعادته أنه يمكن للطلاب والطالبات البدء في التسجيل حسب المواعيد المبينة أعلاه وذلك بالدخول على رابط البوابة الإلكترونية اضغط هنا

من ثم اتباع خطوات التسجيل المبينة على الرابط التالي: اضغط هنا

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  10766


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:05 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.