• ×

05:14 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

 

غرفة الرياض تدعو الشباب للالتحاق ببرنامج التدريب المنتهي بالتوظيف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف - واس : دعت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الشباب الراغبين في المشاركة في المسار 27 من برامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك إلى سرعة مراجعة الغرفة لتقديم طلبات الالتحاق بالبرنامج اعتباراً من يوم الاثنين القادم من الساعة الثالثة بعد الظهر إلى الساعة الثامنة مساءاً بالدور الأول بمبنى الغرفة ولمدة 4 أيام.
وقالت الغرفة في بيان صحفي إن فترة قبول الطلبات ستستمر أربعة أيام، داعية المتقدمين لهذه البرامج اصطحاب صورة لبطاقة الأحوال مرفقة مع الأصل، وصور شمسية حديثة إضافة إلى صورة مصدقة من استمارة النجاح بالثانوية العامة أو المرحلة المتوسطة.
وكانت الغرفة قد بادرت بمخاطبة منشآت القطاع الخاص الراغبة في المشاركة في المشروع لمعرفة مدى حاجتها إلى الوظائف من المهن التي يقترحها البرنامج بناءً على حاجة السوق، وذلك بعد النجاح الذي حققه مشروع التنظيم الوطني للتدريب المشترك في البرامج السابقة .
يذكر إن المنشآت المشاركة تتحمل نسبة 25% من قيمة تكلفة تدريب المتدرب أو المتدربين الذين تلتزم بتعيينهم عقب تخرجهم فيما يتحمل صندوق تنمية الموارد البشرية التابع للدولة 75% من التكلفة، كما يتحمل الصندوق 75% من مكافأة الطالب أثناء فترة التدريب البالغة 1000 ريال ثم يتحمل نصف الراتب لمدة سنة بحد أقصى 2000 ريال للشهر.
ويتضمن البرنامج التدريب في مهن مختلفة إدارية وفنية ومهنية.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  3791


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:14 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.