• ×

11:48 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

 

جامعة الملك عبدالعزيز تودع مكافأة الأمر الملكي لطلابها قريبًا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف - واس : أوضح مدير جامعة الملك عبدالعزيز وجامعة جدة المكلف الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، أن أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل السعود - حفظه الله - بصرف مكافأة شهرين للطلاب أسوة بموظفي الدولة، يشمل جميع الطلاب والطالبات السعوديين غير الموظفين في مختلف البرامج الدراسية بالجامعة.
وأفاد أن المكافأة تشمل جميع الطلاب والطالبات الذين لم يطوى قيدهم، ولم يتم إخلاء طرفهم بشكل نهائي من الجامعة، بغض النظر عن وضعهم الأكاديمي أو معدلهم التراكمي، بما في ذلك الطلبة المتجاوزين للمدة النظامية للدراسة في الجامعة.
وأشار إلى أن آلية تسليم المكافأة ستكون عن طريق إيداعها آليًا في الحسابات البنكية لجميع الطلبة قريبًا، على أن يتم الإيداع مباشرة للطلاب المنتظمين الذين تتوفر حساباتهم لدى عمادة شؤون الطلاب، أما للذين لا تتوفر حساباتهم البنكية لدى العمادة أو الذين انتهت صلاحية بطاقات الصرف الخاصة بهم، فسوف يتم وضع آلية ليسجلوا بياناتهم البنكية ومطابقتها مع الجهات المختصة (الأحوال المدنية) ليتم إيداعها لهم.
ولفت النظر إلى أن الجامعة أعدت برنامجا إلكترونيا مخصصا لجميع الطلاب غير المنتظمين يتم من خلاله التأكد من مدى انطباق الشروط على الطالب أو الطالبة، بالإضافة إلى أي ضمانات أخرى ترغب عمادة شؤون الطلاب في إضافتها، من لحظة ادخال الطالب والطالبة اسم البنك ورقم الحساب ورقم الآيبان (IBAN) الخاص بحسابه البنكي في البرنامج، حتى يتم إيداع المكافأة في حساباتهم.
ورفع مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالرحمن اليوبي أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - على هذه الأوامر الكريمة التي أسعدت الطلاب والطالبات، سائلاً الله تعالى أن يديم على وطننا الخير والرقي والازدهار.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  5307


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:48 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.