• ×

06:04 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

 

مكتب دعم وضبط جودة التدريب التقني بعسير يطرح فرص وظيفية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلن مكتب دعم وضبط جودة التدريب التقني بمنطقة عسير ممثلاً في إدارة التدريب المشترك, عن بدء القبول والتسجيل في الفرص الوظيفية للمسار (27) ببرنامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك، الذي يخدم خريجي الثانوية العامة فما دون لعدد من المهن، وذلك ابتداءً من يوم الأحد المقبل .
وأوضح رئيس مكتب دعم وضبط جودة التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبدالله آل مرزوق, أن الوظائف التي يشملها التقديم تتضمن مهن المحاسبة، والمبيعات، والأمن والسلامة، وكذلك السفر والسياحة .
وبيّن أن البرنامج الذي يأتي بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني, ووزارة العمل, وصندوق الموارد البشرية, والغرف التجارية, يهدف إلى توظيف الشباب السعودي على مهن محددة حسب احتياج سوق العمل، ويتميز بتوقيع عقود العمل مع الجهات طالبة العمل والمتدرب قبل بدء التدريب، حيث يشترط في اللحاق به أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصل على شهادة الثانوية أو ما دونها، وأن لا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة، مع ضرورة اجتياز الكشف الطبي .
وأشار آل مرزوق, إلى أن المتدربين سيحصلون خلال فترة التدريب النظري على مكافأة قدرها (1500) ريال شهرياً، بينما سيحصلون على راتبهم كاملاً أثناء فترة التدريب العملي, الذي يمثل 75% من مدة التدريب, إضافة إلى احتساب فترة التدريب ضمن الخدمة العملية وتسجيلها في التأمينات الاجتماعية من بداية دخوله البرنامج، لافتًا الانتباه إلى أنه عند انتهاء البرنامج, سيمنح المتدربون شهادة معتمدة من المؤسسة .
ودعا رئيس مكتب دعم وضبط جودة التدريب التقني بعسير, الراغبين في الالتحاق بالوظائف, إلى التقدم إلى مركز "طاقات" بحي الموظفين بأبها, مصطحبين معهم مؤهلاتهم العلمية اللازمة للالتحاق بالبرنامج .
بواسطة : qadmi2n
 0  0  2133


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:04 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.