• ×

04:08 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

 

200 وظيفة بمعهد تقنيات المياه والكهرباء برابغ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : طرح المعهد العالي لتقنيات المياه والكهرباء برابغ 200 فرصة وظيفية عن طريق برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف، حيث بدأ قبول طلبات الالتحاق ببرنامج المعهد لخريجي الثانوية العامة وسيستمر في ذلك لمدة أسبوعين عبر الموقع الإلكترونيhttp://www.hiwpt.edu.sa .

وقال المدير التنفيذي للمعهد العالي لتقنيات المياه والكهرباء المهندس محمد المرسي: "القبول بالمعهد لخريجي الثانوية العامة قسم العلوم الطبيعية، ونظام المقررات والثانوية الصناعية، ويشترط أن تكون نسبة التخرج من الثانوية العامة 70% فأكثر ونسبة اختبار القدرات 60% فأكثر".

وأضاف: "يشترط في المتقدم ألا يتجاوز عمره 24 سنة، وألا يكون قد سبق دعمه بواسطة صندوق تنمية الموارد البشرية".

وأردف: "مدة البرنامج سنتان يخضع فيها المتدرب لدراسة مكثفة في اللغة الإنجليزية قبل بداية البرنامج التقني، وسيحظى المقبولون بمزايا منها مكافأة مالية شهرية لا تقل عن 1500 وتصل إلى ثلاثة آلاف ريال، سكن مؤثث للمتدربين، وجبات طعام مجانية، وسائل مواصلات مجانية، التأمين الطبي للمتدرب، تذاكر مخفضة للطيران الداخلي، التسجيل في التأمينات الاجتماعية من تاريخ القبول، الحصول على شهادة الدبلوم في حال إكمال البرنامج، إضافة إلى عقد عمل براتب لا يقل عن ستة آلاف ويصل إلى تسعة آلاف ريال".

وتابع "المرسي": "لن يتم استقبال الطلبات إلا عن طريق الموقع الرسمي للمعهد على شبكة الإنترنت وستظهر النتائج عبر البريد الإلكتروني وترسل من خلال الرسائل النصية".
بواسطة : qadmi2n
 0  0  5086


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:08 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.