• ×

10:13 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

 

ابتعاث 57 من منسوبي الصحة للدراسة بالجامعات السعودية والأجنبية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : عقدت لجنة التدريب والابتعاث بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض مؤخراً اجتماعها الثالث منذ بدء العام الجاري 1436هـ، ووافقت على ابتعاث وإيفاد 57 من منتسبي صحة الرياض للدراسة والتدريب بالجامعات السعودية والأجنبية.

واستعرضت اللجنة برئاسة الدكتور فيصل بن عبدالعزيز البواردي مساعد مدير عام صحة الرياض للتخطيط والتدريب، ضمن جدول أعمال الاجتماع، طلبات الالتحاق ببرامج الابتعاث والإيفاد والدورات التدريبية داخل وخارج المملكة.

ووافقت على ابتعاث وإيفاد عدد من منتسبي صحة الرياض للدراسة في جامعة الملك سلمان بن عبدالعزيز، جامعة الدمام، جامعة الملك سعود والهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وتمت الموافقة على المشاركة في الدورات التدريبية لمعهد الإدارة العامة، بالإضافة إلى إقرار طلبات حضور دورات تدريبية في عدد من المستشفيات الأمريكية، وطلبات الابتعاث الخارجي للحصول على درجات البكالوريوس والماجستير في جامعات بريطانيا وأستراليا وماليزيا والولايات المتحدة الأمريكية.

ووافقت اللجنة على منح وتمديد إجازات أربعة من الفنيين في عدد من المستشفيات للحصول على درجة البكالوريوس من جامعات أمريكا وأستراليا وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
وناقشت اللجنة طلب إدارة الرعاية الصيدلية بصحة الرياض عقد ندوة عن إجراءات حفظ اللقاحات والأمصال، وطلب إدارة البرامج الصحية والعلاجية الخاص بتنظيم عدد من ورش العمل للعاملين بمراكز الرعاية الصحية في برنامج الإسعاف والطوارئ.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1132


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:13 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.