• ×

11:07 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

 

بدء تسجيل طلاب الصف الأول عبر «نور» بتعليم جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : فتحت إدارة التربية والتعليم بمحافظة جدة أمس أيقونة القبول الإلكتروني للطلاب والطالبات المستجدين في الصف الأول بجميع المدارس الحكومية في المحافظة من خلال برنامج «نور».
وبينت أنه يمكن لولي الأمر تسجيل ابنه أو ابنته في المدرسة التي يرغبها من خلال رابط قبول في البرنامج، من الآن وحتى انطلاق العام الدراسي الجديد وحسب الأماكن الشاغرة في كل مدرسة، حيث يقبل جميع الطلاب والطالبات السعوديين من عمر 5 سنوات و9 أشهر إلى 11 سنة و3 أشهر، فيما يبدأ قبول الطلاب غير السعوديين في المدارس الحكومية 25/6/1436هـ المقبل حسب الشواغر.
وأوضح مدير التربية والتعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي، أن القبول يشمل أبناء أفراد القبائل النازحة ومن في حكمهم «أبناء مواطني دول مجلس التعاون، أبناء الجالية اليمنية، أبناء الدبلوماسيين» ويتم التسجيل عن طريق نظام «نور» وفق المواعيد المحددة على الموقع (https://noor.moe.sa)، مشيراً إلى أن التسجيل بالمدارس الأهلية بأنواعها والأجنبية يكون عن شاشة مدير أو مديرة المدرسة في البرنامج.
من جهتهم، أكد عدد من أولياء الأمور الذين استطاعوا تسجيل أبنائهم أمس أنهم أكملوا التسجيل في أقل من دقيقة، منوهين إلى أنه وصلتهم رسالة بعد إكمال التسجيل تطالبهم بمراجعة المدرسة خلال 10 أيام لاستكمال إجراءات التسجيل، مثمنين جهود الوزارة في تسهيل إجراءات قبول أبنائهم إلكترونيا.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  849


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:07 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.