• ×

10:48 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

 

المعهد العالي للتقنيات الورقية بجدة يعلن عن توفر 300 وظيفة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلن المعهد العالي للتقنيات الورقية والصناعية بجدة عن توفر 300 وظيفة في عدد من الشركات الكبرى المعتمدة على مخرجات المعهد في تخصصات الكهرباء, والميكانيكا, والإمدادات, والتموين، وفني تشغيل إنتاج.
وأوضح الرئيس التنفيذي للمعهد المهندس علي أحمد بامساعد أن المعهد الذي يعد نتاج الشراكات الإستراتيجية بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يعمل حالياً على تأهيل 296 موظفاً من خلال عدد من تخصصات التأهيل الوظيفي بناء على الفرص الوظيفية المطروحة من قبل القطاع الخاص في مجال الصناعات التحويلية, ومن خلال برامج تدريب تصل إلى سنتين بعد توقيع العقود الوظيفية مع المتدربين.
وأفاد أن المتدرب الذي يبدأ تدريبه في الثاني من جمادى الثانية القادم يحصل على مكافأة شهرية تصل إلى 3000 آلاف ريال وتأميناً طبياً وتسجيله في نظام التأمينات الاجتماعية من تاريخ القبول, بالإضافة إلى حصوله حين تخرجه على راتب شهري يبدأ من 6000 ريال.
وبين أنه يمكن لحاملي شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والإداري الاستفادة من فرص التوطين والتوظيف من خلال التقديم على الموقع الإلكتروني www.hipit.edu.sa في مجال التقنيات الصناعية والصناعة التحويلية، ويمنح المعهد الدبلوم العالي بعد سنتين من التدريب المتخصص.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  4488


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:48 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.