• ×

12:46 صباحًا , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

 

تعليم الرياض يستطلع آراء سكان العاصمة حول موعد الدوام المدرسي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف - واس : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض استطلاعا لسكان مدينة الرياض حول تغيير موعد الدراسة الصباحي في مدارس التعليم العام في خطوة لتقييم تجربة تقديم الدوام الصباحي خمس عشرة دقيقة والتي انطلقت العام الماضي .
وقال المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد بن عبدالله المرشد : إن تقديم الدوام العام الماضي يأتي مواكبة لمشروع النقل العام وقطار الرياض ومساهمة من تعليم الرياض في تخفيف الاختناقات المرورية على الطرقات أوقات الذروة .
ووجه المرشد دعوته لجميع سكان الرياض من طلاب وأولياء أمور ومعلمين بالمشاركة في هذا الاستطلاع الذي سيعتمد عليه كأحد العناصر لاستمرار التجربة من عدمها .
من جهته أوضح مدير الإشراف التربوي في الإدارة محمد بن عدنان السمان أن الإشراف التربوي بقطاعيه البنين والبنات سيتولى دراسة هذه الاستبانة للخروج بنتائجها وتوصياتها تمهيداً لرفعها للجنة العليا والتي ستقرر بدورها مدى استمرار العمل بتقديم الدوام للأعوام الدراسية القادمة , مضيفا أن الاستطلاع سيكون إلكترونيا عبر الدخول على الرابط التالي : www.riyadh-edu.net.
يذكر أن تعليم الرياض خلال السنتين الماضيتين بالتنسيق مع الجهات المعنية وإمارة منطقة الرياض قرر تقديم الدوام في مدارس مدينة الرياض للبنين والبنات ربع ساعة عن الموعد الرسمي المحدد بحيث يبدأ الدوام الساعة السادسة والنصف صباحا على أن تبدأ الحصة الأولى الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  919


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:46 صباحًا الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.