• ×

02:54 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

 

جامعة حائل تدشن موقعها التفاعلي الجديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أطلقت جامعة حائل ممثلة بعمادة تقنية المعلومات صباح اليوم الأربعاء 20 جمادى الأولى 1436هـ، الموافق 11 مارس 2015م، موقعها التفاعلي بنسخته الجديدة لمواكبة متطلبات زوار الموقع من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وموظفين ومراجعين، بشكل جديد وآليات تفاعلية بأحدث التقنيات المتوفرة في شبكة الإنترنت العالمية.

وشهد الموقع الجديد نقلة نوعية من خلال التصميم البسيط ذو الدقة العالية، إضافة إلى دعمه جميع برامج التصفح في الأجهزة الكفّية واللوحية، كما يدعم الموقع أيضاً التصفح والتفاعل باللغتين العربية والإنجليزية.

وقد أوضح الدكتور ماجد الحيسوني عميد تقنية المعلومات أن الموقع الإلكتروني الجديد للجامعة قد تم تطويره بإشراف عمادة تقنية المعلومات بشكل مباشر، باستخدام أحدث وآخر التقنيات والبرمجيات التي تضمن سرعة التحميل والعرض على جميع الأجهزة الإلكترونية بشكل ثابت وبسيط وأكثر وضوحاً وسهولة في التصفح والاستخدام والبحث والحصول على المعلومات والخدمات.

وأضاف الحيسوني أن الموقع الجديد يحتوي العديد من الخدمات الجديدة والتحديثات المهمة ليس فقط على مستوى المحتوى والتصميم بل الهيكل الجديد في التقنية التي توفر الدخول الموحد للمستخدمين والتي تتوافق مع جميع الأنظمة الإلكترونية الداخلية في الجامعة وتقدم النسخة الأحدث من البريد الإلكتروني وتتوافق مع جميع أجهزة الهواتف الذكية مما سيجعل الموقع متوافقاً مع المستخدمين.

وأشار الحيسوني إلى أن هذا التطور يندرج في إطار سعي الجامعة لتحقيق التميز في الخدمات التقنية وحرصها على التطوير المستمر في مختلف جوانب عملها المؤسسي، بما ينسجم مع توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم والذي قدم كل الدعم و المساندة لتحقق هذا التطور وعبر عن شكره الجزيل لمعاليه على متابعته واهتمامه في تحديث البنية التقنية للجامعة .
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1072


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:54 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.