• ×

05:03 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

 

جامعة الملك خالد تطلق نظام الاستقطاب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أطلقت إدارة تقنية المعلومات بالتعاون مع الإدارة العامة للاستقطاب بجامعة الملك خالد نظام استقطاب إلكترونيًا للتواصل مع المتميزين من مبتعثي برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي،

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي يواجه فيه المبتعثون السعوديون صعوبةً بالغة في التواصل مع جامعات المملكة، قبيل تخرجهم، بهدف الحصول على فرص وظيفية،

لإتاحة المجال لهم للتقدم من أي مكان في العالم ، ومتابعة سير طلبهم ؛ دون تكبد عناء السفر والحضور إلى الجامعات. والذي بدوره سوف يمكن الجامعة من اختيار المتميزين من بين المبتعثين بناءً على دراسة سيرهم الذاتية وشهاداتهم العلمية.

وتأتي مشاركة الجامعة في مثل هذه المناسبات، في إطار حرص الجامعة واهتمامها بالكفاءات الوطنية المتميزة واستقطابها، للرقي بمخرجات الجامعة.

كما تعمل الجامعة بصفةً مستمرةً على استقطاب الخريجين السعوديين المتميزين المبتعثين في الخارج لدعم أعضاء هيئة التدريس بالجامعة بالكوادر السعودية المتميزة والطموحة.

وذلك لتعزيز المسارات التطويرية التي تشهدها الجامعة حاليًا في كافة برامجها وخدماتها ومساراتها المختلفة.

ويتمكن مستخدم نظام الاستقطاب من التقديم على الوظائف الشاغرة من خلال نموذج التوظيف , كما يمكنه النظام من تحميل كافة الوثائق الخاصة به ، ويسمح للمتقدم عرض طلبه أو التعديل عليه في أي وقت يريده.

للإطلاع على دليل الاستخدم للنظام اضغط هنا
للدخول على نظام الاستقطاب اضغط هنا
بواسطة : qadmi2n
 1  0  4303


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:03 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.