• ×

07:07 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

 

انطلاق اختبارات عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة الإمام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : تنطلق اختبارات طلاب وطالبات التخصصات في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يوم غدٍ الخميس للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 1435 / 1436هـ.
وأوضح عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور عبدالعزيز بن سعد العامر أن العمادة اعتادت على الاستعداد مبكراً لاستقبال الطلاب والطالبات في مراكز الاختبار، حيث تم تجنيد وتجهيز وتدريب طواقم لإدارة مراكز الاختبار، ما بين مدير مركز ومشرف وإداري ومراقب لتسيير عمل الاختبارات، وعقد لقاءات تعريفية ودورات تدريبية لمشرفي المراكز الجديدة في مقر العمادة، التي افتتح منها (14) مركزاً في هذا الفصل، مشيراً إلى أن اختبارات الفصل التحضيري بدأت مطلع الأسبوع الحالي.
وأشار إلى أن عدد المسجلين لدخول قاعات الاختبار أكثر من 60 ألف طالب وطالبة، وذلك في مراكز الاختبار الموزعة على كافة مناطق المملكة ومحافظاتها، حيث زاد عدد المراكز عن 200 مركز، منها سبعة مراكز سجون، بالإضافة لمركز واحد في اندونيسيا.
وأكد الدكتور العامر أهمية التقيد بلوائح وضوابط أعمال الاختبارات، سواءً كان رئيساً أو مشرفاً أو مراقباً أو إدارياً وحثهم على تهيئة الجو المناسب للطلاب أثناء تأديتهم الاختبارات.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1035


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:07 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.