• ×

02:37 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

 

وزير التعليم يعتمد « تواصل » بحلةٍ جديدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : اعتمد معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل اليوم (الأثنين) الشكل الجديد لخدمة تواصل، والتي تتيح للجميع إبداء الرأي وإسداء المشورة والنصح، وتقديم المقترحات بما يضمن سرعة وفاعلية التواصل بين عموم المستفيدين والوزارة بشكل إلكتروني.

وتهدف خدمة تواصل التي دشنها معالي الوزير قبل قليل عبر تغريدة في تويتر (@AzzamAlDakhil) إلى التيسير على المستفيدين والمراجعين من عناء السفر والمراجعة، وتعزيز العلاقة التواصلية للوزارة وقطاعاتها في الجهاز المركزي والميدان مع جميع فئات المجتمع، واستقبال الشكاوى والملاحظات والمقترحات الواردة من المستفيدين وإحالتها للجهات المعنية وتتبع مسار إنجازها والتغذية الراجعة لها، وتوفير معلومات إحصائية دقيقة، ومؤشرات يستفاد منها في المعالجة والمحاسبة وخطط التطوير، ورفع مستوى الأداء وسرعة تحقيق الخدمة. ويأتي ذلك استمراراً لسعي الوزارة في تقديم خدماتها على الوجه الأمثل بما فيه تحقيق مصلحة عموم المستفيدين.

ويستفيد من المشروع الطلاب والطالبات في التعليم العام والجامعات وأولياء الأمور والمعلمون والمعلمات وأعضاء الهيئات التدريسية والإداريون والإداريات ومن في حكمهم من موظفي الوزارة والإدارات التعليمية والمدارس، والمهتمون بالشأن التعليمي في المجتمع، والمتعاملون مع الوزارة من مؤسسات القطاع الخاص والأفراد. ويمكن الاطلاع على الخدمة عبر الرابط (http://tawasul.moe.gov.sa/ )
بواسطة : qadmi2n
 0  0  994