• ×

09:54 مساءً , الإثنين 25 ربيع الثاني 1438 / 23 يناير 2017

 

جامعة الباحة تفتح باب القبول والتسجيل للعام الجامعي القادم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الباحة لطلاب وطالبات الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالجامعة " انتظام " للعام الجامعي 1436/ 1437هـ، عن فتح باب القبول لدرجة البكالوريوس ، وذلك عن طريق موقع الجامعة الالكتروني .
وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور على بن عثمان الزندي أن القبول سيبدأ في السابع من شهر رمضان المقبل ويستمر لمدة خمسة أيام ، بينما ستكون عملية تحليل البيانات وفرزها خلال الفترة من 12-14 /9 / 1436هـ فيما سيتم استدعاء الملفات وتنفيذ عملية القبول النهائي في 15 رمضان ولمدة شهر.
من جانب آخر أشاد الدكتور الزندي خلال اجتماعه اليوم بمدير مؤسسة البريد السعودي بالمنطقة أحمد بن محمد الغامدي ، بالشراكة القوية التي تربط الجامعة بالبريد السعودي التي تهدف لتحقيق التكامل بين النظام الإلكتروني للجامعة والبريد السعودي وتحديثه ببيانات الطلاب وتسهيل إجراءات القبول والتسجيل ، مثمناً الجهود التي يبذلها البريد السعودي نحو تطوير خدماته وشراكاته مع الجامعة التي تعود بالفائدة على الطلاب والطالبات في أماكن إقامتهم وتجنيبهم عناء التنقل إلى مواقع التقديم.
من جهته ثمن الغامدي جهود الجامعة وخطواتها التطويرية الرامية إلى الاستفادة من البريد في دعم مسيرة القبول والإسهام في خدمة المجتمع.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  3334


 

 

التعليقات ( 0 )

 

Rss قاريء