• ×

09:25 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

 

تحلية المياه تعلن عن فتح باب القبول للالتحاق بالدورات التأهيلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : تعلن المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة عبر موقعها الإلكتروني عن بدء استقبال طلبات الالتحاق بدوراتها التأهيلية وهي الدورة رقم (26) للمهندسين السعوديين حديثي التخرج من حملة بكالوريوس الهندسة للتخصصات التالية : الاجهزة ـ الكهرباء ـ الميكانيكا ـ التشغيل (هندسة كيميائية ) ـ المختبرات ( علوم كيمياء ) . بمركز التدريب التابع للمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بالجبيل. وفق الشروط التالية: ــ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية , أن يكون حاصلاً على الشهادة الجامعية ( بكالوريوس هندسة ) من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها , ألا يتجاوز عمر المتقدم عن (25) عاماً عند التقديم , وغير مرتبط بعمل , ويكون لائقاً طبياً .
والدورة رقم (45) للمشغلين والمساعدين الفنيين لخريجي الكليات التقنية والكليات الصناعية للتخصصات التالية : الالكترونيات الصناعية والتحكم , الكهرباء ( قوى كهربائية- آلات ومعدات كهربائية- تقنية الهندسة الكهربائية)، والميكانيكا(أنظمة هيدروليكية ونيوماتيه - محركات ومركبات ميكانيكا انتاج ـــ تقنية الهندسة الميكانيكية والتصنيع)، وانتاج الكيميائي ، واللحام، والتبريد والتكييف. وفق الشروط التالية: ــ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية , أن يكون حاصلاً على شهادة الدبلوم من الكلية التقنية أو الصناعية حديث التخرج , ألا يتجاوز عمر المتقدم عن (30) عاماً عند التقديم , الايكون مرتبط بعمل , ويكون لائقاً طبياً .
ودعت المؤسسة الراغبين في التقدم على هذه الدورتين التسجيل عبر موقع المؤسسة (www.swcc.gov.sa) إعتباراً من يوم الأحد 28 /7 /1436هـ حتى نهاية يوم السبت 12 /8 /1436هـ . وفق الله الجميع .
بواسطة : qadmi2n
 0  0  13172


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:25 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.