• ×

12:56 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

 

أكثر من ١١٠٠ فرصة وظيفية للجنسين في يوم التوظيف بجامعة القصيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : افتتح معالي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي، معرض يوم التوظيف والذي تنظمه كلية الاقتصاد والإدارة بالجامعة ، وذلك صباح اليوم الأربعاء الموافق ٢٤ / ٧ / ١٤٣٦ بحضور وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، وعميد كلية الاقتصاد والإدارة الدكتور عبيد المطيري، ويستمر لمدة يومين ببهو الكلية وسط مشاركة أكثر من ٢٥ جهة حكومية وخاصة، تقدم أكثر من ١١٠٠ فرصة وظيفية للجنسين .
وقد أكد الدكتور خالد الحمودي بعد جولته في أرجاء المعرض واطلاعه على الفرص الوظيفية المقدمة، أن الجامعة تستشعر دورها الذي تضطلع به في سبيل خدمة المجتمع كجزء من رسالتها، مبديا سعادته بتفاعل القطاعات الحكومية والخاصة مع هذه التظاهرة الداعمة لأبنائنا وبناتنا الباحثين عن فرص وظيفية، متمنيا أن يساهم المعرض في تحقيق طموحاتهم وآمالهم .
وثمن مدير جامعة القصيم دور وكالة التخطيط والتطوير والجودة وكلية الاقتصاد والإدارة ممثلة بعميدها وجميع منسوبيها بإقامة مثل هذه الفعاليات الهامة خدمة لأبناء وبنات الوطن .
يشار إلى أن الكلية وجهت الدعوة لجميع الباحثين والباحثات عن فرص عمل حيث خصصت الفترة الصباحية من يومي الأربعاء والخميس اعتبارا من الساعة ٩ حتى ٢ ظهرا للرجال فيما خصصت الفترة المسائية من يوم الأربعاء فقط من الساعة ٤ ٨ مساء للنساء .
وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالعزيز اليحيى أكد أن يوم التوظيف يأتي استشعارا للرسالة التي تضطلع بها الجامعة تجاه المجتمع متمنيا التوفيق والنجاح لجميع الباحثين والباحثات عن فرص وظيفية مقدما شكره للجهات الحكومية والخاصة التي تفاعلت مع رغبة الكلية في إقامة هذا اليوم ضمن روزنامة برامجها وأنشطتها الهادفة .
بواسطة : qadmi2n
 0  0  5049


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:56 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.