• ×

07:17 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

 

الأمن العام بالرياض يحتفي بتخريج عدد من الدورات التأهيلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف - واس : احتفت مدينة التدريب بالأمن العام في منطقة الرياض في مقرها ، مساء اليوم ، بتخريج عدد من الدورات التأهيلية للعام 1435- 1436هـ ، وذلك بحضور معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج .
وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى مساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب اللواء علي بن سعيد الغامدي، كلمة أوضح فيها أن الأمم أصعب ما يواجهها بناء العنصر البشري الذي يضطلع بالدور التنموي وبناء الحضارة، حيث تكونت كثير من العلوم من أجل هذا العنصر للتغيير الإيجابي في سلوكه واتجاهاته، مؤكداً أن التدريب ما هو إلا وجه من وجوه التطوير في العنصر البشري ليضطلع بمهامه الفردية والمجتمعية الوظيفية.
وأشار اللواء الغامدي إلى أن التدريب شهد هذا العام تسليم مقرات لأحد عشر مدينة تدريب جديدة ضمن مشروع خادم الحرمين الشريفين وبتوجيهات سمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ وينتظر تسلمها بعد عامين ونصف بإذن الله.
وقال : نحتفل هذا اليوم ويوم غد إن شاء الله في مدن تدريب الأمن العام بمناطق المملكة بتخريج عدد 2536 متدرباً لمختلف التخصصات الذين نفتخر ونعتز بهم لما شاهدناه من تفاني وإخلاص ومعنوية في تلقي العلوم الأمنية والبرامج التدريبية لمشاركة زملائهم ممن سبقوهم في ميدان الشرف والأمانة والأمن.
بعدها ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب محمد بن غازي الشلوي قدموا فيها شكرهم لمعالي الفريق عثمان بن ناصر المحرج على تشريفه حفل التخريج، مؤكدين أن هذا التشريف يعد حافزاً لهم على البذل والعطاء والتضحية بكل غالٍ ونفيس من أجل رفعة وسلامة هذا الوطن وتأدية الواجب أمام الله ثم المليك والوطن ، تحت راية التوحيد لا إله إلا الله محمد رسول الله.
عقب ذلك قدم الخريجون العرض العسكري ، وعرض الفصيل الصامت.
بعدها أدئ الخريجون نشيد الوطن.
إثر ذلك قدم الخريجون عدد من الفرضيات الأمنية ، بعدها أضئ الخريجون نشيد المدينة ، وقسم الولاء والطاعة.
وفي ختام الحفل أعلنت النتائج النهائية للدورات التدريبية.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  2710


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:17 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.