• ×

11:19 مساءً , الثلاثاء 30 ذو القعدة 1438 / 22 أغسطس 2017

 

إعلان بدء القبول بالمعهد الصناعي الثانوي بالباحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : بدأ المعهد الصناعي الثانوي بالباحة عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa ، أمس الأول ، استقبال طلبات المتقدمين للقبول للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1436-1437هـ .
ودعا المشرف العام على المعهد الصناعي الثانوي بالباحة خالد بن شخص الغامدي ، المتقدمين الاطلاع على الشروط والتخصّصات المتاحة بالمعهد وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الإلكتروني وطباعته بعد إكمال إدخال البيانات أو الحضور لمقر المعهد بحرم الكلية التقنية ببهر.
وبين أن المعهد يقدم للمتدرب مكافأة شهرية مقدارها 800 ريال ، ودعم للمتدرب لامتلاك قدرات مهنية عالية ، ودعم للمواهب التنقية والمهنية ، والتهيئة لسوق العمل ، كما يحصل الخريج على شهادة دبلوم صناعي ثانوي ، حيث له أولوية القبول بالكليات التقنية ، كذلك يمكن للخريج الحصول على قرض ودعم المنشآت الصغيرة ( ريادة ) بمبلغ يزيد عن ثلاثمائة ألف ريال .
من جانبه أوضح مدير العلاقات العامة بالمعهد خالد بن محمد الشهري أن المعهد فتح باب القبول للفصل التدريبي الأول في تخصصات الكهرباء الصناعية والإنشائية، والمحركات والمركبات "ميكانيكا السيارات" ، وتخصص التبريد والتكييف .

 

بواسطة : qadmi2n
 0  0  1063


التعليقات ( 0 )

 

Rss قاريء