• ×

05:22 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

 

فتح بوابة القبول بالمعهد الصناعي الثانوي بمكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلن المعهد الصناعي الثانوي بمكة المكرمة, فتح بوابة القبول والتسجيل لحاملي الشهادة المتوسطة وشهادة الأول والثاني ثانوي، لاستقبال طلبات الراغبين للالتحاق ببرامج المعهد للعام التدريبي القادم 1436 /1437هــ .
وأوضح مدير المعهد سفر بن صالح الغامدي، أن القبول في المعهد سيكون في ثمانية تخصصات, تشمل دبلوم تقنية الحاسب الآلي، ودبلوم تقنية التبريد والتكييف، ودبلوم تقنية المحركات، ودبلوم تقنية الكهرباء الإنشائية، ودبلوم تقنية الكهرباء الصناعية، ودبلوم تقنية الإنتاج، ودبلوم تقنية الصفائح المعدنية.
وأشار الغامدي، إلى أن المعهد اشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية ولائقاً طبياً، وحاصلًا على شهادة الكفاءة أو الأول أو الثاني ثانوي، وأن يجتاز المقابلة الشخصية.
وشدد على أهمية التسجيل عبر بوابة المعهد الإلكترونية ( https://serv.tvtc.gov.sa/students/In...ns/Prereg.aspx ), وضرورة إكمال البيانات أو زيارة المعهد في مقره بمخطط ولي العهد بالعكيشية .
وبين أن المتقدم سيحصل بعد قبوله على مكافأة مالية قدرها (800) ريال شهريًا، مع إمكانية مواصلة التدريب بالكليات التقنية بعد التخرج أو كليات التميز البريطانية والحصول على أعلى المؤهلات، كما يحصل على قرض تمويل مشروع يصل لـ (300) ألف ريال من خلال مراكز ريادة المنتشرة في محافظات المملكة, داعيًا الشباب الطموح إلى الحرص على الاستفادة من هذه البرامج المهنية لصقل مهاراتهم الفنية .
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1418


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:22 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.