• ×

09:05 مساءً , الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016

 

جامعة الطائف تعلن قبول أكثر من 18 الف طالب وطالبة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : اعتمد معالي مدير جامعة الطائف الأستاذ الدكتور عبدالإله بن عبدالعزيز باناجه قبول أكثر من 18 الف طالب وطالبة في جميع فروع الجامعة بجميع التخصصات .
وأشار عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور وصل الله بن عبدالله السواط إلى أنه سيتم - بمشيئة الله - قبول نحو 15 ألف منهم في الانتظام بينما سيتم قبول نحو 3500 في برامج الانتساب والتعليم عن بعد.
وأوضح عميد القبول والتسجيل أن عملية القبول لهذا العام تكونت من عدد من المراحل ابتدأت أولى هذه المراحل بالتقديم على بوابة القبول اعتبارا من 20 شعبان وانتهت في 6 رمضان أما المرحلة الثانية فبدأت من مساء البارحة وتنتهي يوم الخميس 15 رمضان وتتمثل في تثبيت القبول للطلبة الراغبين في الدراسة في التخصصات التي تم قبولهم عليها .
وأكد أن من لم يثبت قبوله خلال هذه الفترة فهذا يعني عدم رغبته في الدراسة بالجامعة وبالتالي يسقط حقه في القبول بالجامعة وسيتم ترشيح غيره على مقعده ،أما المرحلة الثالثة والأخيرة فستبدأ من يوم الأحد 18 رمضان وهي مرحلة طباعة إفادات القبول والأرقام الجامعية ، مبينا أنه سيتم قبول أكثر من ألف طالب وطالبة على برامج كلية المجتمع والمتمثلة في دبلومات الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية والتسويق.
وأشار الدكتور وصل الله السواط إلى أن عملية القبول لهذا العام تميزت باليسر والسهولة والاستغناء عن طلب إحضار الوثائق أو رفعها على النظام ؛ حيث إن
الجامعة اعتمدت في بياناتها على برنامج التعاملات الإلكترونية "يسر" الذي يضمن سلامة البيانات وفي الوقت نفسه يوفر الكثير من الجهد والوقت على الطالب وأولياء أمورهم ، مهنئا الطلبة الذين تم قبولهم متمنيا لهم التوفيق والسداد.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1843


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:05 مساءً الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016.