• ×

12:49 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

 

فتح باب القبول والتسجيل للسنة الأكاديمية القادمة بجامعة عفت في جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف - واس : فتحت جامعة عفت للبنات بجدة باب القبول والتسجيل للعام الجديد لجميع الحاصلات على شهادة الثانوية العامة من جميع فئات المجتمع طارحة ضمن برامجها الدراسية تخصصات علمية مطلوبة في سوق العمل النسائي السعودي تُقدّم باللغة الإنجليزية، وتشمل عددا من الكليات والأقسام كقسم اللغة الإنجليزية والترجمة وعلم النفس والهندسة الكهربائية وهندسة الحاسبات، وقسم الحاسب الآلي ونظم المعلومات والمالية والتسويق وإدارة الموارد البشرية والعمليات والمعلومات والريادة في الأعمال.
وتضم الجامعة عبر كلية الهندسة المعمارية والتصميم أقسام العمارة والتصميم والإنتاج المرئي والرقمي في حين تقدم برامج الماجستير في الإدارة المالية الإسلامية والتصميم الحضري.
كما تهتم الجامعة بالتعليم المستمر وخدمة المجتمع من خلال قسم برامج التعليم المستمر سابقًا ومعهد الدراسات التنفيذية وخدمة المجتمع حاليًا عبر مراكزه الخمسة التي تطرح الدبلومات والدورات في مجالات مختلفة تخدم قطاعات واسعة.
وتحرص على عقد شراكات مع مؤسسات محلية وعالمية مرموقة من بينها جامعة السوربون ومعهد الأمير تشارلز للفنون التقليدية وأكاديمية سيسكو للشبكات، ماجستير في الترجمة.
يذكر أن جامعة عفت هي أولى الجامعات الأهلية النسائية غير الربحية في المملكة العربية السعودية وتعمل تحت مظلة مؤسسة الملك فيصل الخيرية وانطلقت من خلفية عريقة لتتمحور رسالتها حول تزويد الطالبات بأساس تعليمي راسخ ضمن إطار المفاهيم الإسلامية الثابتة وتقاليد المجتمع العريقة ملتزمة بريادة التميز الأكاديمي والتطوير المهني ساعية إلى توفيره داخل الوطن لتصبح بذلك مركزًا لتفوق قائدات الغد في طلبهنّ للريادة والتطوير الشخصي.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  2074


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:49 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.