• ×

01:19 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

 

الخدمة المدنية تدعو (148) مواطنة لشغل وظائف تعليمية نسوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : دعت وزارة الخدمة المدنية (148) مواطنة لشغل الوظائف التعليمية النسوية والمعلنة في 13/9/1436هـ ، واللاتي يمثلن الدفعة الثانية بدلاً ممن لم يراجعن أو لم تطابق بيانتهن من الدفعة الأولى بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (100) نقطة موزعة على النحو التالي:

- المؤهل العلمي (40) نقطة.

- كفايات المعلمين (40) نقطة ,علما ان الوزارة اعتمدت ما وردها من وزارة التعليم ومركز قياس وليس لها دور في تحديد درجة الاختبار.

- نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.

وأشارت الوزارة إلى أن اولويات المؤهل وفقا لدليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم واولويات الرغبات المكانية للمتقدمة لها دور ايضا في تحديد مستحقي الترشيح.

وأوضحت الوزارة بأن على المرشحات متابعة موقع وزارة التعليم "بوابة التكامل الإلكتروني"، لتحديد موعد إجراء المقابلة الشخصية لهن ، ومن لم تقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التعليم أو عدم حضورهن للمقابلة الشخصية يعتبر ذلك عدولاً منهن عن الرغبة في التوظيف.

وأضافت الوزارة إن الإعلان قد تضمن البيانات الخاصة بكل مدعوة (الدرجة العلمية والمادة التعليمية المتقدمة لها والتخصص وإدارة التعليم المدعوة لها ومجموع النقاط التي حصلت عليها) مفصلة حسب كل عنصر من عناصر المفاضلة ويأتي إعلان هذه التفصيلات تأكيداً لمبدأ الشفافية التي دأبت الوزارة على انتهاجها. وللاطلاع على أسماء المرشحات في الملف أدناه:
أسماء المرشحات للوظائف التعليمية نساء148.pdf
بواسطة : qadmi2n
 0  0  12031


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:19 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.