• ×

08:48 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

 

التنظيم الوطني يستقبل طلبات الفتيات السعوديات الباحثات عن عمل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أوضحت مديرة عام الإدارة العامة لبرامج التدريب المشترك بإدارة التدريب التقني للبنات الأستاذة فائزة بنت صالح الغامدي ، بأنه قد تم البدء في استقبال طلبات الباحثات عن عمل والراغبات بالمشاركة في برنامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك (التدريب المنتهي بالتوظيف) في مساره التاسع والعشرون وذلك على بعض المهن المناسبة لعمل المرأة في مجال (الإدارة/المبيعات/الإعمال الإدارية للسياحة والفندقة) والتي تلبي احتياج منشآت القطاع الخاص في مختلف مناطق المملكة.

وقد أوضحت مشرفة البرنامج الأستاذة : نجلاء المطيري أن الملتحقة بهذا البرنامج تحصل على مكافأة شهرية أثناء التدريب النظري (3000 ريال), بينما تحصل على الراتب المتفق عليه في العقد كاملاً خلال فترة التدريب العملي . ومن مزايا البرنامج كذلك حصول المتخرجة على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومن ثم التحاقها بوظيفتها.
كما دعت الفتيات السعوديات في كافة مناطق المملكة اللاتي تتوافر فيهن الشروط إلى اغتنام الفرص التدريبية المنتهية بالتوظيف والتوجه لحضور المقابلات الوظيفية في مقر الكليات التقنية للبنات اعتباراً من 28 /12 /1436هـ ولمدة أسبوعين فقط أو التقديم عبر البوابة الإلكترونية في موقع الإدارة العامة لبرامج التدريب المشترك ( http://www.tvtc.gov.sa/arabic/depart...s/default.aspx ).
بواسطة : qadmi2n
 0  0  17385


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:48 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.